زلزال الآن.. هكذا تفاعل المصريون مع الهزة الأرضية

زلزال الآن.. جملة مكونة من كلمتين انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وشاركها المصريون على نطاق واسع بعد زلزال اليوم الذي ضرب اليونان بقوة 5.8 ريختر على بعد 605 كم شمال مدينة مطروح.

وسم زلزال الآن يتصدر وسائل التواصل

وتصدر وسم زلزال الآن وسائل التواصل الاجتماعي بعد دقائق من الهزة الأرضية، حيث عبر المواطنين عن إحساسهم بها بمنشورات ساخرة، بينما فوجئ آخرون بأنباء زلزال اليوم بعد استيقاظهم من النوم حيث وقعت الهزة في حوالي الساعة 1:24 صباحا بتوقيت القاهرة.

تعليقات ساخرة حول وسم زلزال الآن تعليقات ساخرة حول وسم زلزال الآن

تفاصيل زلزال اليوم

المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أصدر بيانا كشف فيه تفاصيل زلزال اليوم موضحا أنه كان بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر، وبخط طول 26.63 شرقا، وخط عرض 35.86 شمالا، وبعمق 85 كم.

تعليقات ساخرة تحت وسم زلزال اليوم

وجاءت أغلب التعليقات على مواقع التواصل حول وسم زلزال الآن ساخرة، من أن الهزة الأرضية التي حدثت لم يشعر بها إلا عدد قليل من المواطنين نظرا لأن مصدرها اليونان وليس مصر غير أن التوقيت الذي حدثت فيه كان متأخرا.

وعلق حساب باسم حسن سمير ساخرا من زلزال اليوم، عبر حسابه الشخصية بموقع فيسبوك قائلا: 'مع احترامي لكل الزلازل أنا مفيش حاجة تهزني غير حُبها'.

تعليقات ساخرة حول وسم زلزال الآن تعليقات ساخرة حول وسم زلزال الآن

بينما كتب حساب آخر ساخرا من زلزال اليوم: 'أنا مش زعلانة من الزلزال بالعكس أنا عشان حتة كبيرة في البلد لازم يهزر معايا زلزال، أنا زعلانه على الحلم كنت بحلم إني طايرة فوق غيط موز، ومعايا بندقية رش وبنشن على بط ومعرفش النتيجة إيه، رجعوني أنام ورجعولي حلمي'.

تعليقات ساخرة حول وسم زلزال الآن تعليقات ساخرة حول وسم زلزال الآن

هل شعر السكان بـ الهزة الأرضية؟

وما زال وسم زلزال الآن يتصدر وسائل التواصل ومحرك البحث جوجل، في حين أن معهد البحوث الفلكية أكد أنه لم يرد له ما يفيد الشعور بالهزة الأرضية دون وقوع أي خسائر في الأرواح والممتلكات، متوقعا عدم حدوث أي توابع.

دعاء زلزال اليوم.. يحميك من الكوارث ويرفع البلاء