زلزال في الزمالك.. تهديد بالهبوط إلى الدرجة الثانية وإيقاف القيد 3 فترات وبن شرقي يجهز شنطة الرحيل

حالة من عدم الاستقرار الإداري يشهدها نادي الزمالك، بعد الأزمات المتلاحقة التي ضربت القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

الهبوط إلى الدرجة الثانية

وتصاعدت أزمات نادي الزمالك مع اللاعبين السابقين لدى «فيفا» واعترف طارق جبريل أمين صندوق القلعة البيضاء، بصعوبة الوضع الراهن بالقلعة البيضاء، وأن النادي أصبح مهددًا بالهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب قضايا لاعبي الزمالك السابقين ضد النادي.

ودخل نادي الزمالك التاريخ بعدما أصبح أكبر الأندية التي لديها قضايا دولية في المحكمة الرياضية والفيفا في نفس الوقت - وفقًا لتوصيف أمين صندوق القلعة البيضاء-.

وأشار أمين الصندوق بنادي الزمالك، إلى أن الحل لتخطي هذه الفترة هو الدعم المالي لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، وعقوبات الفيفا التصاعدية بسبب قضايا اللاعبين والمدربين الراحيلن، حيث أن العقوبات المحتملة قد تزيد بإيقاف القيد لنادي الزمالك ثلاث فترات جديدة.

الزمالك الزمالك

بن شرقي على أبواب الأهلي

وعن موقف المغربي أشرف بن شرقي من تجديد تعاقده مع الأهلي، قال طارق جبريل إن الزمالك لا يريد الصدام معه واللاعب يريد وضع شرط جزائي بقيمة نصف مليون دولار، وإذا لم يجدد خلال أيام سيرحل.

أشرف بن شرقي أشرف بن شرقي

مد إيقاف حسام أشرف

وتلقى نادي الزمالك صدمة جديدة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بمد إيقاف حسام أشرف، لاعب الفريق على خلفية توقيعه لأحد الأكاديميات الكاميرونية والتي ستنتهي في 21 ديسمبر المقبل، وبرر فيفا مد إيقاف اللاعب الشاب بأن هناك شهرين من ضمن العقوبة الموقعة عليه لم يخض فيهما الزمالك أي مباراة محلية وبالتالي لا يتم احتساب تلك الفترة ضمن الأربعة أشهر.

حسام أشرف حسام أشرف

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة بالدوري والتشكيل المتوقع للأبيض

الزمالك يتدرب ظهر غدٍ قبل السفر للإسماعيلية لمواجهة الدراويش