موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة بالدوري والتشكيل المتوقع للأبيض

يلتقي فريقا الكرة الأول بنادي الزمالك والإسماعيلي، في المباراة المقبلة بالدوري الذي يعود بعد فترة التوقف الدولي لارتباطات منتخب مصر الأول بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمشاركة في كأس العالم بقطر 2022.

ويلتقي الزمالك والإسماعيلي في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل أبناء ميت عقبة المباراة بعد الهزيمة من الأهلي في الجولة السابقة، فيما يدخل الإسماعيلي اللقاء بشكل جديد بعد تعيين المدير الفني خوان بروان، بعد 3 هزائم متتالية في الدوري.

الزمالك والإسماعيلي الزمالك والإسماعيلي

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة بالدوري

ويلتقي الزمالك والإسماعيلي الجمعة المقبلة 19-11-2021، في تمام الخامسة والنصف مساءً، وتقام المباراة على ملعب ستاد الإسماعيلية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يدفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للكتيبة البيضاء بتشكيل يضم كلًا من، محمد أبوجبل في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي، وفي وسط الملعب طارق حامد وإمام عاشور، وأمامها يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

مباراة الزمالك والإسماعيلي مباراة الزمالك والإسماعيلي

موقف الزمالك والإسماعيلي قبل المباراة

ويدخل الزمالك المباراة، وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز الأخير بدون نقاط.

مباراة الزمالك والإسماعيلي مباراة الزمالك والإسماعيلي

سيطرة بيضاء…التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

خالد الغندور يعترض على اختيار جريشه لمباراة الزمالك والإسماعيلي: عبدالحفيظ مسح رقمه