زهقانة من العيشة معاك.. زوج الإسماعيلية المخدوع يروى تفاصيل مرعبة بعد هروب زوجته وخيانته على الفيس بوك

كذبت علي وخانتني وقالت أنها مريضة سرطان واكتشفت بعدها أنها بتضحك علي وبتعمل فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي وبتخوني مع شباب.. تفاصيل مؤلمة يكشفها الزوج المخدوع في حديثه عن زوجته التي هربت من المنزل بعد أن لطخت سمعته في الطين ودمرت منزلها وأسرتها.

تفاصيل مؤلمة كشفها عبد العزيز الزوج المخدوع الذى اكتشف خيانة زوجته بعد 22 سنة زواج قالت خلال لقائه مع برنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدي البلد 2.

قال الزوج خلال لقائه : مراتي قالت لي عندي سرطان في الرحم، وعايزة تتعالج في القاهرة وخانتني مع بعض الشباب.

مصابة بالسرطان.. خدعة من الزوجة للخيانة

وقال عبدالعزيز خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل : القصة بدأت قبل شهر رمضان الماضي بـ 4 أشهر عندما اخبرتني زوجتي بأنها مصابة بمرض سرطان الرحم وطلبت العلاج فاقترحت عليها العلاج داخل أحد مستشفيات الإسماعيلية - محل السكن - أو السويس ولكنها أصرت على العلاج بمعهد ناصر في شبرا.

وتابع الزوج : وافقت على طلبها وأرسلت معها البنات لمساعدتها باعتبار أنها مريضة، وكنت أرسل لها يوميًا من 300 إلى 500 جنيهًا مصاريف علاجها والسكن بالقاهرة، بجانب مصاريف الأولاد؛ هناء 17 سنة، وياسمين 14 سنة.

وتابع الزوج المخدوع : تلقيت بعدها اتصال هاتفي من ابنتي هناء، بعد عيد الفطر المبارك، تخبرني بأن والدتها تركت المنزل.

واستكمل عبدالعزيز في لقائه مع الإعلامية نهال طايل: اتصلت عليها أكثر من مرة وردت علي بعدها وقالت لي نصًا بدون سبب:« أنا زهقت ومليت من العيشة وعايزة أتطلق ».

وتابع الزوج المخدوع: هناء بنتي قالت لي كل اللي كان بيحصل من زوجتي خلال فترة العلاج وأصيبت بحالة من الصدمة لما سمعت منها إن أمها مكنتش مريضة من الأساس بالسرطان وأنها كانت تعرف أكثر من شاب وخانتني معهم أكثر من مرة، وكانت تطلب من بناتها السكوت عن أفعالها .

الإدمان وتعاطي المخدرات

وتابع: فوجئت بإن زوجتي الهاربة تعرفت على إحدي السيدات والتي جرتها لطريق الإدمان وتعاطي البرشام

وأضاف الزوج أنه اكتشف قيام زوجته بعمل فيديوهات عارية على أحد التطبيقات بموقع التواصل الاجتماعي للحصول على مبالغ مالية.

وأردف عبدالعزيز: كنت أعاملها بما يرضي الله، وكنت فاتح لها مشغل خياطة وأعطي لها فلوس، لكن هي كانت تستغفلني وتتعاطي المخدرات دون علمي، مختتمًا حديثه قائلاً:« سترتها بس هيا مسترتنيش ، دي واحدة باعت لحمها بالرخيص عشان عُشاقها ، صفحة سوداء ودوست عليها ومش هسيب حقي».

وأكد الزوج المخدوع أنه حرر محضر بالواقعة وتمكنت الأجهزة الأمنية القبض عليها وجاري التحقيق معها بتهمة الزنا وتعاطي المخدرات وارتكاب أفعال مخلة علي مواقع التواصل الاجتماعي .