زوجة أبو جبل تخرج عن صمتها .. «البيوت أسرار ومعدن الشخص يبان عند سقوطك»

تصدرت سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى المنتخب الوطنى محمد أبو جبل، محركات البحث على «جوجل»، بعدما تحدث أبو جبل عن وجود مشكلات كثيرة في بند الحالة الاجتماعية .

سمارة يحيي تخرج عن صمتها بشأن انفصالها عن زوجها

ونشرت سمارة، بيان لها عبر خاصية «الاستوري» بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»: «سلام علیکم من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي، وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراما لكلتا العائلتين».

وأضافت، «لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة، بالرغم أن لا توجد قناة أو صحيفة متواصلتش معايا، لكن أنا اخترت السكوت، بدلا من الكلام أيا كان الرد بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار».

زوجة أبو جبل تتحدث عن الوعي

وتابعت، «الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية أني ما تكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايفة إن فيها خير لينا أحنا الاتنين، لكن مادام أن الموضوع أخذ أكثر حجمه وأذاني أنا، وحتى الناس اللي تحبني، حابة نطلب شيء منكم، فضلا وليس أمرا، أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق».

واستطردت حديثها: «كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذوني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه، حطو في بالكم أني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، أخيرا نقول لناس كثيرة راح تشوف الآن في هاذ story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي».

وتابعت حديثها مع الجمهور: «مافيش فرح يدوم ومافيش حزن يدوم وتلك الأيام نداولها بين الناس.. لا يوجد شيء دائم تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس لي تسقفلى لما تكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفى ما فيش لي يوقف معايا، من الطبيعي جدا أن الناس تفرح معاك لكن مش الطبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك، معدن الشخص يبان عند حزنك وسقوطك، ثانيا تعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد، لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك، صفو قلوبكم أن شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعواتكم وحبكم، انتم نعمة ربي، من كل قلبي انكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا ما يعلم بيه غير ربي».

من هي سمارة يحيي .. زوجة لاعب المنتخب المصري محمد أبو جبل ؟

والد عمرو السولية: لو فيه عدل لحصل أبو جبل على أفضل حارس بالبطولة.. فيديو