زوجة البحيرة: زوجي عذبني بالكهرباء وحرق شعري وفتح الغاز وطالبني بترديد الشهادة.. فيديو

في واقعة ماسأوية تدمي القلوب؛ قام رجل بالتعدي على زوجته في محافظة البحيرة لمدة 12 ساعة؛ بسبب عدم حصوله على حقه الشرعي قبل صلاة الجمعة؛ حيث عذبها صعقًا بالكهرباء، وحرق شعرها، وطالبها بترديد الشهادتين.

القصة الكاملة لضحية العنف الأسري على يد زوجها مع نهال طايل.. غدًا

حق شرعي

مهما جال في الخاطر الإنساني؛ لا يأتي على البال أن يرتكب زوجًا جُرمًا فجًا في حق زوجته بسبب حقه الشرعي؛ لم تكن تعي هالة، وهي شابة في مقتبل العمر، أن يتحول زوجها لوحش آدمي فقد إنسانيته وأصبح مسخًا جُل همه تحطيم أقرب مخلوقة إليه (زوجته).

في لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، روت هالة تفاصيل اعتداء الزوج، الغاشم، عليها دون مقدمات؛ حينما كانا يتداعبان على فراش الزوجية، وكانت قد امتنعت عن منحه حقه الشرعي لاقتراب صلاة ظهر الجمعة، وقام بتكتيفها، ووضع لاصق بلاستيكي على فمها.

مأساة زوجة البحيرة مأساة زوجة البحيرة

صعق بالكهرباء

تكمل هالة سرد حديثها قائلة، إنها بعد ذلك فوجئت بماس كهربائي يلامس جسدها؛ لتدوي صرخاتها واستغاثتها دون أن يدري بها أحد؛ فوالديه لم يكونا بالمنزل، لافتة إلى أنه حرق شعرها وصفعها على وجهها، وسبب لها 60 غرزة بالرأس «قالي أنا زهقت منك؛ أنا هقتلك»؛ لتنقذها العناية الإلهية من الموت.

وأوضحت ضحية العنف الزوجي، أن الزوج طالبها بترديد الشهادة أكثر من مرة «حسيت إن روحي بتطلع، وفيه حد خبط على الباب وقالها إني بستحمى»، مؤكدة أنها فقدت الوعي بعد ذلك؛ وأفاقت على نفسها في المطبخ وسط رائحة غاز «كان حاططني فوق الهدوم؛ والهدوم والعة».

ضرب بالشومة

ولفتت هالة، إلى أن طفلتها، في هذا الوقت، كانت في الدور الأول من المنزل حيث تعيش الزوجة المكلومة في منزل عائلة، مشيرة إلى أنه بعد ذلك كان الزوج أعلى سطح المنزل وعند نزوله لشقة الزوجية مجددًا قام بضربها بالشومة على رأسها 4 مرات.

https://www.youtube.com/watch?v=-MnNZZCftdQ

مش عايزة غير أبني .. مأساة زوجة ألقاها زوجها بالشارع وأختطف طفلها بالقوة .. فيديو

مأساة زوجة أصيبت بالشلل وهجرها زوجها ويحرمها من بنتها: نفسي أرجع بنتي وأطلعها دكتورة.. فيديو

مأساة زوجة.. تعدى عليها زوجها بعلقة موت 12 ساعة والعناية الإلهية أنقذتها.. فيديو