زوجة الفنان أشرف مصيلحي تكشف لـ «صدى البلد» تطورات حالته الصحية: خرج من العناية

تعرض الفنان أشرف مصيلحي لوعكة صحية مفاجئة وتم احتجازه بالعناية المركزة، وكانت قد أعلنت زوجته المخرجة منال الصيفي عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

تطورات حالة أشرف مصيلحي

كتبت منال الصيفي عن حالة أشرف مصيلحي: «أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا.. ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشره العمر يا جدع عمري ما فكرت أتكلم عنك».

وتابعت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: «ولا أشكرك.. مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسه إنك محتاج إني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابه الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمه وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب.. يارب أنت الشافي المعافي ربنا يشفيك يارب».

 

أشرف مصيلحي وزوجته المخرجة منال الصيفي أشرف مصيلحي وزوجته المخرجة منال الصيفي

تعرض أشرف مصيلحي لوعكة صحية

قالت منال الصيفي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» عن تطورات حالة زوجها: «دخل الرعاية المركزة بسبب التهاب في جسمه لكن الحمدلله حاليًا حالته تحسنت بصورة كبيرة وتم نقله من العناية إلى غرفة عادية الآن».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي كان مشاركته في بطولة مسلسل الطاووس مع جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، وآخرين والعمل من تأليف كريم الدليل، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

أشرف مصيلحي وزوجته المخرجة منال الصيفي أشرف مصيلحي وزوجته المخرجة منال الصيفي

أشرف مصيلحي أشرف مصيلحي

تطورات حالة منة فضالي بعد تعرضها لوعكة صحية: «مش قادرة أخد نفسي»

تطورات حالة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث على الطريق الدائري.. خاص

تطورات حالة منى زكي الصحية.. طبيبها يكشف التفاصيل كاملة

تطورات حالة الفنان أحمد جلال عبد القوي الصحية.. نقابة الممثلين تكشف التفاصيل |خاص

طبيب الأهلي يكشف تطورات حالة متولي وموعد انتظامه في التدريبات