زوجة بدر بانون تؤجل وصول اللاعب إلى مصر بعد إصابتها بكورونا

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن زوجة المغربي بدر بانون لاعب الأهلي الجديد، تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وقال الصقر في تصريحات إذاعية: «من الوارد تأجيل عودة بدر بانون إلى القاهرة بعد إصابته زوجته بفيروس كورونا».

وأضاف: «لازال هناك مشكلة في القيد، والأهلي لازال يسعى لمد فترة القيد، إلى ما بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا».

وتعرضت زوجة بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي والمنضم حديثًا للنادي الأهلي للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن بدر بانون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، إصابة زوجته بفيروس كورونا قبل أيام قليلة من وصوله إلى القاهرة للانضمام للأهلي بشكل رسمي استعدادا للموسم الجديد.

كان فرج عامر رئيس نادي سموحة، أعلن أنه طلب رسميًا من النادي الأهلي، استعارة بدر بانون، لاعب فريق بنادي الرجاء المغربي، المنضم حديثًا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أزمة القيد المحلي التي تطارد الأهلي والزمالك.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «سموحة يطلب من الاهلي رسميًا إعارة بدر بانون من بداية الدوري إلى فبراير وذلك في حالة اغلاق القيد في 18 نوفمبر».

كان اتحاد الكرة، أعلن عن موعد غلق باب القيد في القائمة الأولى يوم 11 نوفمبر على أن يكون موعد إغلاق القائمة الثانية يوم 19 من نفس الشهر.

مفاجأة.. سموحة يطلب من الأهلي ضم بدر بانون على سبيل الإعارة

بسبب إتمام انتقاله.. الأهلي يحرم بدر بانون من الانضمام لمعسكر منتخب المغرب