زوجة تروي مأساة.. غادة: جوزي عاوز يطلقني وبيدور على عروسة| فيديو

تعيش زوجة مأساة وتتعرض لسوء معاملة من أهل زوجها، ورفضهم الإنفاق عليها، هي وابنتها بعد سفر زوجها الذي يعمل كهربائي سيارات، في إحدى الدول العربية لتحسين أحوالهم المادية.

غادة: زوجي فرشي الأرض ورد وفي الأخر مفاجأة

وتروى غادة قصتها : تزوجت منذ 3 سنوات «محمود» ولم يكن بيننا قصة حب، كان الأمر مجرد جواز صالونات، ورغم ظروفه المادية الصعبة، إلا أن أسرتي وافقت عليه، لأنه فرش الأرض ورد، ولديه دخل 7 ألاف جنيه ثابت، وتم إتمام مراسم الزفاف، اكتشفت أن كل كلامه عن وعوده كذب.

وأوضحت الزوجة صاحبة الـ27 عاما، أنها رفضت سفر زوجها للخارج وطالبته بالبقاء معها هي وابنتها، لأنها تدرك مصير ما يوجهها بعد سفره، موضحة أن تسمك برأيه ورفض البقاء في مصر.

مشاكل غادة الزوجية

وتابعت: عقب سفر زوجي إلى الخارج، تواصلت معه لإرسال أي أموال للإنفاق منها، بعدها أخبرني أنه أرسل لي أموال مع والده و سوف يعطيني منها حاجتي أنا وابنتي، ولكن والده أعطني 1000 جنيه فقط.

واستمرت غادة تكشف المأساة التي تعيشها، قائلة: هناك العديد من المشاكل التي سببها أهل زوجي لي ولابنتي، لا يريدون الإنفاق علينا، وكل مرة أطلبهم بفلوس يخبرونني أنني ملزمة من والدي.

وأكملت غادة: والد زوجي رفض إعطائي فلوس ، بحجة أن زوجي عليه ديون له يجب أن يسددها أولا، وتم عقد العديد من الجلسات العرفية مع أهل زوجي لإقناعهم بالإنفاق علينا، ولكن في كل مرة يتهرب.

رفض غادة الطلاق: مش عاوزة احرم بنتي من حضن أبوها

ولفت غادة إلى انها بعد كل هذه المشاكل تواصلت مع زوجي لأخبره بالقصة، طالبني بأن يتولى والدي الإنفاق علي، وطالبني بالحصول على معاش ولادي، موضحة أن زوجها صمم على الطلاق بعد ذلك.

واختتمت غادة قائلة: «استحملت كتير وشفت كتير، مش عايزة أطلق عاوزة احافظ على بنتي، عازوه أعيش حياتي بصورة عادية، دلوقتي بيدور على عروسة، نفسي أعيش وبنتي ومتتحرمش من والدها ».