زوجة شريف منير تعاتب ابنتيها: مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي

بكلمات مؤثرة، عاتبت الفنانة لورا عماد زوجة الفنان شريف منير الثانية ابنتيها منه فريدة وكاميليا، بعدما ظهرتا معه في مقطع فيديو أثناء تناول الطعام بأحد المطاعم.

رسالة من زوجة شريف منير لابنتيها

ونشرت لورا عماد فيديو على صفحتها الشخصية بإنستجرام يظهر فيه ابنتيها صحبة والدهما أثنا تناولهم الطعام، في أحد المطاعم وكتب تقول: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!».

وأضافت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Laura (@laura.ahad)

من هي لورا عماد زوجة شريف منير

وعادت الفنانة لورا عماد في يناير من العام الحالي، إلى التمثيل مرة أخرى بعد غياب 20 عاما عن الشاشة، عن طريق المشاركة في حكاية «وأنسى روحي وياك» من مسلسل «نصيبي وقسمتك»

لورا عماد زوجة شريف منير لورا عماد زوجة شريف منير

ولورا عماد من مواليد 1 يناير عام 1972، عملت في البداية كموديل للإعلانات، ولم تكن تطمح للتحول للتمثيل، لكن جاءت الصدفة على يد طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير لإحدى الإعلانات التي تصورها فقدمها للمنتج سامي العدل.

أول ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم البطل بطولة أحمد زكي، وشاركت في دراما الرجل الآخر مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999.

لورا عماد زوجة شريف منير لورا عماد زوجة شريف منير

شاركت في فيلم سوق المتعة عام 2000، وكان آخر ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم لو كان دا حلم عام 2001 قبل أن تعتزل لتتفرغ لاسرتها.

وصلة رضا بين شريف منير وابنته أسما.. «ليه الناس حاشرة نفسهم بينا واحنا من غيرك ولا حاجة»