زوجة شهيد الشهامة بالمنوفية.. راح فداء القرية كلها ومش عايزة غير القصاص.. فيديو

روت زوجة شهيد الشهامة في المنوفية، تفاصيل تعرضه للقتل على طفلين «17 عاما»، بعدما روعا أهالي قريته بالسلاح.

وقالت  خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 «سمعت الصوت، وحينما سألت قالوا محمد كامل ومروان ضربوا حسين، وعندما وصلنا المستشفى قالولنا البقاء لله»، مضيفة «كان بيدافع عن الدنيا كلها، راح شهيد فداء القرية كلها، الأطفال كانت ماشية في الشارع خايفة من المتهم، ده مش طفل ضرب حسين وهو في كامل وعيه».

وأضافت «حينما حاول أهل القرية ضبطه بعد ضرب حسين هددهم وقالهم اللي هيقرب هضربه زيه»، مردفة «دول مش أطفال وأنا مش طالبة غير القصاص العادل وحق ولادي».

شهيد الشهامة

ولم تتمالك والدة شهيد الشهامة دموعها وهي تروي التفاصيل المؤلمة لمقتله «كان حنين عليا قوي، قلبي كان حاسس إنه هيحصله حاجة وهو خارج، ببكي منذ شهر بدون سبب»، مضيفة «يارب محدش يشوف اللي في قلبي، أنا نفسي في القصاص العادل، ومحدش يقولي دول صغيرين، اللي يمسك السلاح ويقتل الناس مش قصر».

وأكملت «أنا بطالب بالحصول على حق ابني، عنده بنتين صغيرين 7 سنين، و3 سنين، يروحوا فين، وزوجته الصغيرة تعمل إيه»، مضيفا «حسبي الله ونعم الوكيل في المتهمين واللي ربوهم، أنا قلبي واجعني على ضنايا ومش عايزة حق ابني يضيع».

شقيق شهيد الشهامة

كما كشف شقيق حسين «شهيد الشهامة» في المنوفية تفاصيل مقتل أخيه على يد مجرمين، بعدما تصدى لاثنين خارجين على القانون تشاجرا مع آخرين بقريتهم.

وقال خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 «المتهمان يبلغان 17 عاما، وكان يحملان سلاح خرطوش وأسلحة بيضاء، وحينما طالبه شقيقه شهيد الشهامة، بالتوقف عن ضرب النار خوفا على الأطفال بالشارع بعدما أصابوا شاب في قدمه، وجه إليه السلاح وأصابه»، مضيفا «المتهم الأول يعيش بمفرده والجيران قالوا أن والديه تركاه بعدما حاول أن يسم والده وباع الأغنام التي يمتلكها لشراء السلاح».

البث المباشر قناة صدي البلد

شهيد الشهامة في المنوفية.. حسين فقد حياته على يد مجرمين دفاعا عن أهل قريته

نهال طايل تكشف القصة الكاملة لمقتل شاب رميًا بالرصاص في المنوفية.

https://www.youtube.com/watch?v=OGJxK0xJjTk