زوجة في دعوي خلع : بحب اللحمة وهو نباتي ولما برفض أكلها بيضربني

أظلمت الدنيا في وجه "ربحة"، بعدما تجرعت مرارة معاملة زوجها لـ7 سنوات، تحملته كثيرا على أمل أن يرجع عن أفعاله خوفا على كيان أسرتها، لكنه تمادى وخيب آمالها فقررت وضع حدا لتلك المأساة برفع دعوى لخلع الزوج لعدم استطاعتها الجلوس معه.

وقفت السيدة الثلاثينية على عتبات محكمة الأسرة بمدينة نصر، تخفي وجهها بارتداء نظارة سوداء، وعيناها تنظر بموضع قدمها، تنتظر دورها في الدخول أمام قاضي الأسرة لعرض مأساتها عليه لعله ينجدها بتنفيذ طلبها في الخلع من الزوج النباتي.

سردت السيدة التعيسة تفاصيل المأساة التي عاشتها مع زوجها قائلة بإنها تزوجته منذ 7 سنوات وكان زواجهما تقليديا، وبعد تلك السنوات رزقا بطفلين '6 سنوات، و3 سنوات'، وسط حياة غير مستقرة بسبب الطعام.

لم تتخيل السيدة بأن زوجها 'حافظ' سيتحول إلى وحش كاسر ويجبرها على تناول أطعمة بغير رضاها وحين ترفض يقوم بضربها، ولم يلبي لها طلباتها بشراء 'اللحوم'، مشيرة، 'بيشتري الشيكولاتات ليا غصب عني وبيأكلهالي غصب عني.. هو نباتي ودي مسببه ليا مشكلة'.

وأكدت الزوجة في حديثها بأنها حاولت أن تصلح من شأنه لكنه يعيد الكرة ويقوم بضربها، ويجبرها على تناول الطعام، مما جعلها تكره الحياه بجواره، موضحة أنها تحملت العيش معه لـ7 سنوات عانت فيهم من الحرمان، ورفضت الإفصاح أفعاله للأهل، وكان دائم الخلافات الزوجية بسبب أفعاله، فقررت رفع دعوى خلع بحضور محاميتها نهى الجندي، للخلاص منه خاصة أنها لم تنجح في تغييره.

لاستخراج المستندات.. تأجيل دعوى خلع الفنانة علا غانم من زوجها

بعد قليل.. نظر دعوى خلع الفنانة علا غانم من زوجها 

بعد تقدمها بدعوى خلع .. 3 أزواج لـ علا غانم.. أحدهم ضربها أمام أبنائها