زوجة مؤمن زكريا توجه له رسالة مؤثرة في عيد ميلاده

حرصت ريهام الشيمى، زوجة مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، والذي يوافق اليوم الأربعاء .

ونشرت ريهام الشيمي عبر ستورى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورتين لها مع زوجها مؤمن زكريا وعلقت عليها: «عيد ميلاد سعيد يا روح قلبى».

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد مؤمن زكريا

احتفل النادي الأهلي، بعيد ميلاد مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أكمل عامه الـ 34 اليوم الأربعاء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لمؤمن زكريا وعلق عليها قائلًا: «نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا مؤمن زكريا نتمنى لك عيد ميلاد سعيد».

الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة فاركو في الدوري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فاركو، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

ويواجه الأهلي نظيره فاركو، في التاسعة والربع مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لفاركو بداية من اليوم الأربعاء، بعدما حصل الفريق على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء، عقب الفوز على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، مساء الإثنين، وتوج بطلًا لكأس مصر، للمرة الـ38 في تاريخه.

وينفرد الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب الوصافة، علمًا بأن الأهلي لعب 19 مباراة بأقل 3 مباريات عن منافسيه.

الأهلي يعلن غدًا آخر موعد لتلقي مقترحات مسابقة تصميم شعار بطولات إفريقيا لليد

إصابة شادي رضوان لاعب فريق الشباب بالأهلي بقطع في الرباط الصليبي

رسميًا.. محمد عبد المنعم يشارك مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري