زوج البلوجر مريم جودة.. لماذا عرضت النيابة جثمان محمد عبداللطيف على الطب الشرعي؟

زوج البلوج مريم جودة، آثار تساؤلات عديدة عن سبب وفاته خاصة أن زوج البلوج مريم جودة كان يحتفل قبل ساعات مع البلوجر مريم جودة.

ما إن أعلنت البلوجر مريم جودة عن وفاة زوجها الشاب محمد عبد اللطيف، قررت النيابة العامة عرض جثمان زوج البلوج مريم جودة على مصلحة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وأرسلت مصلحة الطب الشرعي العينات الخاصة بجثمان المتوفي محمد عبد اللطيف، للمعمل الكيماوي، لبيان سبب الوفاة.

تعددت التساؤلات عن لماذا عرضت النيابة جثمان زوج البلوج مريم جودة على الطب الشرعي، والذي كشف أنه بعد مناظرة جثمان زوج البلوج مريم جودة، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية في جثة المتوفي.

وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد نشر صورهما احتفالا برأس السنة

زوج البلوجر مريم جود: تقرير الطب الشرعي

زوج البلوج مريم جودة، تقرير الطب الشرعي يناظر الجسمان، تحسبا لوجود شبهة جنائية في سبب الوفاة، فبعد مناظرة الجثمان يقوم الطبيب بكتابة تقرير بالموجودات التي رآها أثناء الفحص. وفي حال كان تشريح الجثة مطلوباً من قبل الطبيب الشرعي، سيقوم الطبيب بإطلاع أقارب المتوفى على سبب الوفاة الذي تم تحديده من قبل المشرح المرضي، وفي النهاية تقوم مصلحة الطب الشرعي بإرسال تقرير مبدئي إلى النيابة العامة حتى تصرح بدفن الجثمان وبعد 45 يوما يصدر التقرير النهائي لكشف سبب الوفاة.

زوج البلوجر مريم جود: التحريات

تحريات الأجهزة الأمنية الأولية، كشفت أنَّ النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي وتشريح جثمان زوج البلوج مريم جودة للوقوف على ملابسات الوفاة، وطالبت النيابة بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة، التي أكدت أن زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية، وأنه لم يكن يشكو من أي شيء.

زوج البلوجر مريم جودة لم يشكو من أي شيء

لم يشكو زوج البلوج مريم جودة، من أي شيء بحسب ما أكدته البلوجر مريم جودة، أن زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية وأن زوج البلوج مريم جودة لم يكن يشكو من أي شيء.

زوج البلوجر مريم جودة يعرض على الطب الشرعي

زوج البلوج مريم جودة، أمرت النيابة العامة بعرضه على الطب الشرعي، وتم عرض جثة الشاب محمد عبداللطيف، زوج البلوج مريم جودة على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، وطالبت النيابة بسرعة التحريات بواقعة وفاة زوج البلوج مريم جودة، وأمرت باستجواب أسرة المتوفى.

زوج البلوجر مريم جودة الشاب محمد عبد اللطيف

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة زوج البلوج مريم جودة الشاب محمد عبداللطيف، بعد أن طالبت النيابة بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة.

زوج البلوج مريم جودة زوج البلوج مريم جودة

زوج البلوجر مريم جودة

زوج البلوج مريم جودة، حالة من الحزن والتعاطف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عن وفاة زوج البلوج مريم جودة الشاب محمد عبداللطيف، بعد ساعات من احتفالهما باستقبال عام 2023، إذ يعد أول عام جديد يجمع بينهما عقب شهرين من زواج البلوجر مريم جودة من الشاب محمد عبداللطيف .

وما زاد حالة التعاطف، هو وفاة زوج البلوج مريم جودة الشاب محمد عبداللطيف بعد ساعات من انتشار صور زوج البلوج مريم جودة الشاب محمد عبداللطيف بها أثناء احتفالهما باستقبال العام الجديد في منزلهما، بملابس تتلاءم مع احتفال رأس السنة الميلادية، إذ تحولت تعليقات الإعجاب إلى تعازي بعد أن أعلنت الزوجة، مريم جودة وفاة زوجها.

زوج البلوج مريم جودة زوج البلوج مريم جودة

زوج البلوجر مريم جودة

زوج البلوج مريم جودة الشاب محمد عبداللطيف انتشرت صورهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قائلة البلوجر مريم جودة: 'الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت'.

وتابعت: 'أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه.. ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لَي كُل العمر'.

خبر وفاة زوج البلوجر مريم جودة الشاب محمد عبد اللطيف

زوج البلوج مريم جودة الشاب محمد عبداللطيف توفى بعد ساعات، من المنشور الخاص باحتفال رأس السنة، وصدمت البلوجر مريم جودة متابعيها وكتب: 'إنا لله وإنا إليه راجعون كل نفس ذائقة الموت.. 'يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»، توفى إلى رحمه الله تعالى زوجي محمد عبد اللطف محمد عبد اللطيف صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة الباب الثاني بمسجد المواساة'.

تششيع جثمان زوج البلوجر مريم جودة

شيع المئات من أهالي الإسكندرية، جثمان زوج البلوج مريم جودة، الذي توفي مع الساعات الأولى من العام الجديد بعد احتفال مع زوجته البلوجر مريم جودة، وجاء تأخير تصريح الدفن نظرًا لتشريح الجثمان، ما تبعه تأجيل الدفن أكثر من مرة بدءًا من أمس وحتى اليوم.

 زوج البلوجر مريم جودة

صراخ وعويل من أسرة محمد عبداللطيف، زوج البلوج مريم جودة، في مراسم دفن فيما رفضوا تصوير أحد للجنازة.

جنازة مهيبة لزوج البلوجر مريم جودة

وحضر الجنازة عدد من أصدقاء زوج البلوج مريم جودة والمتعاطفين مع حالة زوج البلوج مريم جودة، صاحب الـ37 عاما، والذي رحل بعد ساعات قليلة من احتفالهما سويا بليلة رأس السنة، حيث نشرت منشور الاحتفال مع أول دقيقة من العام الجديد بعدها تبعها منشور الوفاة في السابعة صباحا من ذات اليوم، ما جعلها جنازة مهيبة.

عزاء زوج البلوجر مريم جودة

أسرة زوج البلوجأعلنت عن استقبال العزاء في إحدى القاعات المجاورة لمدافن المنارة بسبب تأخير موعد الدفن، كي يتسنى للحضور تقديم واجب العزاء.

زوج البلوجر مريم جودة.. النيابة تعرض جثة محمد عبداللطيف على الطب الشرعي

وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد نشر صورهما احتفالا برأس السنة

زوج البلوج مريم جودة