زوج يعذب زوجته ويحلق شعرها زيرو.. نهال طايل تكشف أسرار الجريمة التي هزت الإسكندرية بالصوت والصورة

زادت قضايا العنف الأسري في مجتمعنا بشكل ملحوظ خلال الأيام الأخيرة، وهناك العديد من القصص التي تجعلنا نقف أمامها مذهولين بسبب بشاعتها، ويدور في أذهاننا الكثير من التساؤلات حول هذه الواقعة أو الجريمة التي ربما لا يتخيلها أحدًا.

وأغرب القصص التي جرت في الفترة الأخيرة، بطلها أحد الرجال والذي عذب زوجته بوحشية دون رأفة أو رحمة، ولم يكتفي بالتعدي عليها فقط، بل قام بقص شعرها «زيرو» وفعل أشياء لا يصدقها عقل.

زوج يعذب زوجته في الإسكندرية زوج يعذب زوجته في الإسكندرية

كواليس تروى لأول مرة

ومن مسرح الجريمة أو الواقعة، توجهت الإعلامية نهال طايل، إلى محافظة الإسكندرية، للقاء هذه السيدة التي عذبها زوجها بوحشية كبيرة، وأجرت معها حوارًا مثيرًا تروي خلاله كل التفاصيل في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، في الحلقة التي ستذاع الأحد 1 أغسطس، في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

زوج يعذب زوجته في الإسكندرية زوج يعذب زوجته في الإسكندرية

وتروي هذه السيدة، تفاصيل الأيام الصعبة التي عاشتها مع زوجها والذي قص شعرها «زيرو» وعذبها بتقطيع جسدها، وروت كيف عاشت حبيسة لمدة 3 أشهر متواصله، وتعذيبها بإشعال السجائر بجسدها.

زوج يعذب زوجته ويحلق شعرها زيرو زوج يعذب زوجته ويحلق شعرها زيرو

والجميع يستاءل الآن، ما هو السر الذي كانت تخفيه الزوجة والذي دفع الزوج لارتكاب تلك الجرائم، وكيف تعامل الزوج مع محاولات هروب زوجته من التعذيب، وماهي الوظيفة الصادمة التي كانت تعمل بها الزوجة لكي تجلب الأموال لزوجها؟، وهو ما ستجيب عنه هذه السيدة خلال اللقاء الحصري بالصوت والصورة، كما ستعرض السيدة الأدوات التي استخدمها الزوج في تعذيب زوجته.

زوج يعذب زوجته في الإسكندرية زوج يعذب زوجته في الإسكندرية