زياش وحكيمى يعادلا رقم حارس السعودية فى كأس العالم

خرج المنتخب المغربي، بعدد من الأرقام القياسي، من مباراة كرواتيا، التي جرت مساء اليوم السبت، على ملعب استاد خليفة الدولي، بتحديد المركز الثالث بكأس العالم.

وذكرت شبكة أوبتا' العالمية للأرقام والاحصائيات، إن حكيم زيـاش وأشرف حكيمي عادلا الرقم القياسي العربي في عدد المباريات في المونديال، بعدما شاركا في 10 مباريات بكأس العالم.

وتابعت :' الرقم القياسي كان مسجلا باسم الحارس السعودي محمد الدعيع، والذي خاض 10 مباريات أيضا.'.

وحصل منتخب المغرب على 25 مليون دولار بعد احتلال المركز الرابع في كأس العالم، إثر هزيمته أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب خليفة الدولي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022.

وخصص الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوائز مالية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم قطر 2022، قدرها 440 مليون دولار، حيث يحصل الفريق الفائز ببطولة كأس العالم على جائزة قدرها 42 مليون دولار، و يحصل وصيف البطل على جائزة قيمتها 30 مليون دولار، ويحصل صاحب المركز الثالث على 27 مليون دولار، بينما يحصل صاحب المركز الرابع على 25 مليون دولار.

ويحصل كل منتخب من المنتخبات التي صعدت إلى دور الستة عشر على 13 مليون دولار، وتزداد المكافآت المالية لتصل إلى 17 مليون دولار لكل فريق يصل إلى الدور ربع النهائي.

وحصل كل فريق شارك في دور المجموعات على جائزة مالية قدرها تسعة ملايين دولار، بصرف النظر عن النتائج التي حققها.

الزمالك يبدأ تحضيراته لمواجهة حرس الحدود بالدوري

مرتضى منصور: نحن نعمل من أجل خدمة نادي الزمالك