زيجات أحمد سعد .. الثانية استمرت 6 أيام وعلياء بسيوني طلقها بعد شهر من الإنجاب

انفصل الفنان أحمد سعد عن زوجته الرابعة علياء بسيوني اليوم الثلاثاء الموافق له 29 أغسطس الجاري، بعد عامين من الزواج حيث احتفل بعقد قرانه في شهر أغسطس عام 2021.

وكانت علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد، ورزق منها طفلتين الأولى عليا في عام 2022، والثانية مريم في شهر يوليو الماضي.

زيجات أحمد سعد

الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد كانت لبنى بيومي وهي أم أولاده أحمد وجودي، ولكن لم تستمر الزيجة، وبعدها أعلن خطوبته من الفنانة ريم البارودي.

وأعلن خطوبته من الفنانة ريم البارودي عام 2011، لكن العلاقة شهدت عدة أزمات ونفت الفنانة أن الزواج تم سرًا، لكنه كشف هو أن الزواج تم واستمر 6 أيام فقط ثم حدث الانفصال، وذلك في لقاء تلفزيوني سابق له.

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

زوجات أحمد سعد

ثم بعد انفصاله من ريم البارودي، تزوج من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، لكن الزواج لم يستمر سوى عامين فقط، وحدث الانفصال بعد خلافات بينهما ومشادات على الهواء وبالبرامج التلفزيونية.

أبناء أحمد سعد

وأبناء أحمد سعد هم أحمد وجودي من زوجته الأولى لبنى بيومي، ومريم وعليا من زوجته الثانية علياء بسيوني.

كشفت علياء بسيوني سبب طلاقها من أحمد سعد، عقب زواج استمر حوالي عامين.

وتابعت: «حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب، ومعدنه السئ.. وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة».

واستكملت زوجة أحمد سعد قائلة: «اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها.. عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي».

وكتبت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «الحمدلله على كل شي.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

واستكملت طليقة أحمد سعد قائلة: «شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارفة حاجة عشان مشغول الساحل وخروجاته وبعدها شغلك».

واختتمت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا اخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصل».

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

سمية الخشاب وأحمد سعد  سمية الخشاب وأحمد سعد