زيجات الفنانين 2022.. مروان خوري وحسين الجسمي آخرهم.. وثنائي شهير مفاجأة

زيجات الفنانين 2022، شهدت انضمام نجمين مؤخرًا، وهم مروان خوري وحسين الجسمي وشهد العام الجاري احتفال عدد من النجوم بالزواج.

زيجات الفنانين 2022

ضمت قائمة زيجات الفنانين 2022، الفنان مروان خوري بعد زواج حسين الجسمي بحوالي خمسة أيام، حيث احتفل الأول بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني بمدينة قبرص تدعى ندى رمال.

جاء حفل زواج مروان خوري في سرية تامة بعد أن كان يخفي خبر زواجه عن وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وقال عن زواجه: «أكيد لما يكون في حبيبة دايمًا بيكون الزواج اتجاه إلى الاستقرار والأمان».

أما الفنان حسين الجسمي فاحتفل قبل أيام بعقد قرانه، في أجواء عائلية بحضور أسرته وأصدقائه المقربين كما حرص عدد من النجوم على تهنئته.

نجوم تزوجوا في 2022

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعد أشهر نجوم تزوجوا في 2022 وأكثرهم مفاجأة، بعد أن عادت لزوجها الفنان حسام حبيب في شهر نوفمبر الماضي بعد أزمات عديدة وهجوم عنيف متبادل بينهما.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بزفافها على الملحن وليد سامي، في نهاية أكتوبر الماضي، بحضور الأصدقاء المقربين.

إلهام عبد البديع إلهام عبد البديع

ومن أبرز ثنائيات الوسط الفني المفاجأة للجمهور في 2022، كان النجمان شيري عادل وطارق صبري، حيث عقدا قرانهما في شهر أكتوبر الماضي بحفل عائلي بسيط.

نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2022

أما الفنانة جيلان علاء تنضم لنجوم دخلوا القفص الذهبي في 2022، حيث احتفلت في شهر أكتوبر الماضي بحفل زفافها على عز شهوان.

جيلان علاء وعز شهوان جيلان علاء وعز شهوان

ومن جانبه، احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بزفافه وسط أسرته والمقربين، حيث تزوج في شهر أكتوبر الماضي من صديقة طفولته.

أعلنت الفنانة نسرين طافش زواجها في شهر يوليو الماضي من شريف شرقاوي، لكن لم يستمر الزواج حتى انفصلا شهر نوفمبر الماضي رسميًا.

نسرين طافش وشريف شرقاوي نسرين طافش وشريف شرقاوي

زيجات المشاهير 2022

بينما احتفلت المطربة الشعبية بوسي بزواجها في شهر مايو الماضي على مصفف الشعر هشام ربيع، في حفل شهد حضور عدد من نجوم الفن.

بوسي

بدأت زيجات الفنانين في 2022، بزفاف الفنانة دنيا عبد العزيز التي احتفلت بعقد قرانها في شهر فبراير الماضي بينما أقيم حفل الزفاف في شهر مايو.

دنيا عبد العزيز

واحتفلا الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي بزفافهما في شهر مايو الماضي بإحدى المدن الساحلية، وسط حضور المقربين والأصدقاء من الوسط الفني.

بسنت شوقي ومحمد فراج بسنت شوقي ومحمد فراج

زواج الفنانين في 2022

وتزوج الفنان توني ماهر في شهر فبراير الماضي، واقتصر حفل زفافه على حضور أسرته والمقربين من أصدقائه من نجوم الفن.

زفاف توني ماهر زفاف توني ماهر

بعد تصدرها التريند.. تعرف على عدد زيجات حلا شيحة خلال21 عامًا

من وردة لـ أنغام.. زيجات فنية للمطربات انتهت بالفشل بسبب الخيانة والأزمات المادية