مروان خوري يدخل القفص الذهبي بعد سن الـ 50 في سرية تامة

تصدر اسم النجم مروان خوري مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب احتفاله بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني في مدينة قبرص، وتدعى ندى رمال، وجاء زواج مروان خوري في سرية تامة.

موقع قناة «صدى البلد»، يرصد القصة الكاملة حول زواج مروان خوري من فتاة من خارج الوسط الفني في سرية تامة

زواج مروان خوري

احتفل مروان خوري بعقد قرانه من فتاه تدعى ندى رمال فى مدينة قبرص، وجاء الحفل في سرية تامة، حيث كان خوري حريصًا أن يخفي خبر زواجه عن وسائل الاعلام والسوشيال ميديا.

مروان خوري يتزوج بعد سن الخمسين

يبلغ عمر مروان خوري حاليًا 54 عامًا، واختار خوري هذه العمر كي يدخل القفص الذهبي، وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور للفنان مروان برفقة ندى رمال بالاحتفالية التي أقيمت في قبرص، وردد الجمهور وقتها أن مروان خوري فُتحت نفسه على الزواج بعد زواج حسين الجسمي بعد سن الأربعين.

مروان خوري يتحدث عن الزواج

وكان الفنان مروان خوري تحدث عن الزواج من قبل في أحد البرامج وقال: 'أكيد لما يكون في حبيبة دايما بيكون الزواج اتجاه إلى الاستقرار والأمان'.

مواصفات فتاة أحلام مروان خوري

وكشف مروان خوري في أحد اللقاءات التلفزيونية عن مواصفات فتاة أحلامه قبل زواجه من ندى رمال، وقال: 'لازم تكون بتحب الموسيقى وتتفهم الجو اللي بعيش فيه، وأنا شرقي متملك بالعلاقة شوية، لظروف حياتي شخصيتي بعدي بحب المرأة في الاطار اللي بيشبه قبل، لكن لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة انا شرقي ومتملك'.