زيجات فنية انتهت بانفصال مفاجئ .. آخرهم شريف منير وأحدهم طلق فنانة بعد 10 أيام

فاجأ الفنان شريف منير جمهوره ومتابعيه بإعلان انفصاله المفاجئ عن زوجته لورا عماد، مساء أمس الاثنين الموافق له 25 سبتمبر الجاري.

لم يكن طلاق شريف منير وزوجته الثانية لورا عماد المفاجئ الأول، بين زيجات الوسط الفني، حيث سبقه مجموعة من الزيجات الفنية التي انتهت بانفصال مفاجئ.

طلاق شريف منير ولورا عماد

كشف الفنان شريف منير، انفصاله عن زوجته الفنانة لورا عماد بشكل رسمي بعد خلاف بينهما دام لفترة، كان يتجنب فيها منير الحديث عن خلافاته الأسرية عبر اي من وسائل الإعلام وخاصة علاقته مع زوجته.

وأعلن شريف منير، انفصاله عن زوجته لورا عماد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.

شريف منير وزوجته وبناتهن

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن سبب طلاق وانفصال المطرب أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني العام الجاري 2023، بعد زواج استمر حوالي 3 سنوات.

وقالت رضوى الشربيني، في تصريحات تليفزيونية، إن علاقتها بعلياء تمتد لـ 7 سنوات وتجمعها علاقة جيدة مع أحمد سعد وكانت شاهدة على زواجهما وكانت علياء تأخذ برأيها في أمور عديدة ومشاكل بينهما لكيفية حلها.

وتابعت الشربيني، أن سبب الانفصال هو حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وكسر في رجلها وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط.

وأضافت، أنها توقعت عودة أحمد سعد من حفلته بالسعودية لبيته، ولكنها فوجئت بذهابه إلى حفل آخر في الساحل الشمالي، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بينهما بهذا الموقف.

وأوضحت، أنها تعترف بأنها أخطأت بنشر ما حدث بينها وبين والد ابنتها على السوشيال، متمنية أن يعود الثنائي لبعضهما البعض.

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي

للمرة الثانية، أعلنت الفنانة نسرين طافش طلاقها للمرة الثانية من شريف الشرقاوي للعام الجاري 2023، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو احترام الخصوصية».

وكانت قد انفصلت رسميًا عن الدكتور شريف شرقاوي في عام 2022، دون أن تكشف السبب، وعلق طبيب الأسنان عبر انستجرام: «تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام».

نسرين طافش وزوجها

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

أعلنت بسمة بوسيل انفصالها رسميًا عن الفنان تامر حسني، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير»، وذلك بعد زواج استمر 12 عامًا.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدّر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله».

تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني وبسمة بوسيل

طلاق بشرى وسالم هيكل

أعلنت الفنانة بشرى أن خبر انفصالها عن سالم هيكل تم عقب زواج استمر حوالي ثلاث سنوات وعلقت في تصريحات تلفزيونية العام الجاري 2023 قائلة: «الانفصال تم في هدوء تام واكن الاحترام لطليقي».

سالم هيكل وبشرى

طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وفي عام 2022، أعلنت الفنانة ياسمين رئيس انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، بعد قصة حب وزواج استمر 12 عامًا، قائلة: «وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. ‏صدق الله العظيم.. ‏الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم».

ياسمين رئيس وهادي الباجوري ياسمين رئيس وهادي الباجوري

طلاق رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

أعلنت الفنانة رجاء حسين انفصالها من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن عام 2021، موضحة أن الطلاق حدث بعد وفاة ابنهما قبل سنوات، بعد زواج استمر 51 عامًا.

وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها: «استحملت لحد وفاة ابني كريم خدت قرار الانفصال لإن اللي كنت خايفة عليه راح خلاص، وتحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عامًا، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب.. وتحملت فكرة إن الرجل يفعل ما يحلو له لكن المرأة لا لسنوات من أجل الأولاد والمرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها فى المقام الأول قبل قلبها، وسيف رجل طيب ومحترم ولما تزوج امرأة أخرى كنت على تواصل مع زوجته».

رجاء حسين وسيف عبد الرحمن رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

أوضحت الإعلامية فاتن موسى أنها تلقت خبر طلاقها من الفنان مصطفى فهمى، عن طريق المحامية سناء لحظي عام 2021، معلقة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة الخميس».

مصطفى فهمي وزوجته

طلاق أسما شريف منير ومحمود حجازي

كما أعلنت أسما شريف منير انفصالها عن الفنان محمود حجازي، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، في عام 2021، وكتبت: «ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة».

وأضافت: «محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أى تفاصيل تانية إحنا كان فى بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا».

أسما شريف منير

طلاق هنا شيحة وأحمد فلوكس

في عام 2019، تحدثت الفنانة هنا شيحة عن طلاقها من الفنان أحمد فلوكس، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «نحن صديقان، وهو رجل جدع وأحبه وأحترمه، ونحن صديقان حتى الآن ووقف معي في مليون ألف مشكلة عندي هو الذي يحلها لي.. والسبب في الانفصال كزوج وزوجة لم نكن منسجمين».

واختتمت: «فضلنا أننا نستمر صديقين، وعندما انفصلنا هو الذي ساعدني كي أنتقل إلى بيت جديد وأحضر الشركة التي تنقل الأثاث. وحضر في رمضان ليفطر لدي.. لم نتفق في الحياة اليومية فقررنا ألا نضغط على بعض أو نخسر بعض وهذا ما فعلناه».

هنا شيحة وأحمد فلوكس هنا شيحة وأحمد فلوكس

طلاق مي سليم ووليد فواز

في عام 2018، أعلن الفنان وليد فواز طلاقه من الفنانة مي سليم بشكل مفاجئ بعد 10 أيام زواج، وكتب عبر حسابه بموقع انستجرام: «الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ' صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة».

وتابع: «ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا ..الا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع».

وأضاف: «المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها ابناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان».

مي سليم ووليد فواز مي سليم ووليد فواز