زيدان يقترب من العودة لريال مدريد في ولاية ثالثة

يقترب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، من العودة لقلعة سانتياجو برنابيو، وقيادة الميرنجي مجددًا، خلال الفترة المقبلة، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لصحيفة 'ذا أثلتيك' البريطانية، يقترب زين الدين زيدان، من العودة لقيادة ريال مدريد، مجددًا في ولاية ثالثة، خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

زين الدين زيدان زين الدين زيدان

وأوضحت الشبكة البريطانية الشهيرة أن العودة إلى ريال مدريد هو الأقرب للمدرب الفرنسي زيدان خلال الوقت الحالي في ولاية ثالثة، بعد أن فشلت مفاوضاته مع كافة الأندية والمنتخبات التي تواصلت معه مؤخرًا.

وتزايدت التكهنات حول مستقبل زيدان، بعد فشل مفاوضاته مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لقيادة منتخب الديوك، الذي جدد ثقته في مدربه ديديه ديشامب بتمديد عقده حتى 2026.

الفرنسي زين الدين زيدان الفرنسي زين الدين زيدان

وارتبط اسم زيدان، بتدريب منتخب فرنسا عقب كأس العالم 2022، ولكن بعد وصول الديوك إلى النهائي رغم الخسارة، جدد الاتحاد الفرنسي ثقته في ديديه ديشامب المدرب الحالي؛ للبقاء في منصبه حتى كأس العالم 2026.

ويتواجد زيدان على أجندة بعض المنتخبات الدولية التي ترغب في التعاقد معه، على رأسها منتخب فرنسا، ومنتخب البرازيل والبرتغال وأمريكا، لكن التقارير تشير إلى رفضه هذه العروض.

تغريدة صادمة من كليان مبابي بشأن زين الدين زيدان

القصة الكاملة لتغريدة كليان مبابي الداعمة لزين الدين زيدان ضد الاتحاد الفرنسي

مبابي يطلب التعاقد مع زيدان لتدريب باريس سان جيرمان تجنبًا للرحيل

إقالة رئيس الاتحاد الفرنسي من منصبه بعد أزمة تصريحاته ضد زيدان

رئيس الاتحاد الفرنسي: لم أقصد الإساءة لـ زيدان