زيزو في الشباب السعودي.. مفاجآت مثيرة عن الصفقة المنتظرة

فجر الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية انتقال أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، للشباب السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قال هاني حتحوت في برنامج 'الماتش' على قناة 'صدى البلد':' كان هناك قصة الشباب السعودي في الزمالك..أثناء تواجدي في السعودية الفترة الماضية سألت أحد الزملاء الإعلاميين عن قصة الشباب، قال لي أن ما أعلمه أن الشباب ينوي التقدم بعرض جديد للزمالك'.

أضاف هاني حتحوت:' الشباب يريد التعاقد مع جناح آخر بخلاف كاراسكو، والوضع غير جيد على مستوى النتائج وتعادلوا في المباراة الأخيرة مع الأهلي، وتصادف حديث هذا مع تردد أنباء في الإعلام المصري وتصريحات لوالد أحمد سيد زيزو بنية الشباب تقديم عرض جديد'.

زيزو زيزو

تابع هاني حتحوت:' عندما قيل لي هذه المعلومة في السعودية.. أكدوا لي أن زيزو سينتقل للشباب، وحين سألت عن مصدر تلك الثقة.. تم إخباري أن زيزو حصل على وعد سابق حال تقدم الشباب بعرض ثاني سيتم الموافقة عليه من جانب إدارة نادي الزمالك، كان هذا هو الحديث الدائر في السعودية'.

أشار هاني حتحوت:' تزامنت تلك الأنباء مع خروج وكيلة اللاعبين نور العيسوي وتحدثت في قناة النادي عن خروج زيزو للاحتراف، وهذا أحدث قلق لدى الجماهير الزملكاوية، وهو ما دفع مجلس إدارة النادي باستنكار تصريحات وكيلة اللاعبين'.

أتم هاني حتحوت:' هل إعلان الزمالك الاعتذار عما حدث بقناة النادي.. يعني أنه لن يبيع زيزو؟ لن تستطيع الإجابة بنعم أو لا، لأنه بكل بساطة إذا كان الزمالك يريد التأكيد على عدم التفريط في زيزو في يناير كان يجب أن يعلنها في هذا البيان، لكنه لم يحدث.. لذا القصة ليست مغلقة، لكنها قائمة وتحت الدراسة'.