زيزو يتعادل لـ الزمالك أمام البنك الأهلي بهدف رائع

سجل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، هدفا في شباك ضيفه البنك الأهلي المباراة المقامة حاليا باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لتصبح النتيجة، 1-1.

جاء الشوط الأول مثيرا خاصة في دقائقه الأخيرة، حيث سيطر الزمالك على مجريات اللقاء فيما اعتمد البنك على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة على مرمى محمد عواد.

ومع الدقيقة 45، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد عواد حارس مرمى الزمالك بعد عرقلة متعمدة لكريم بامبو لاعب البنك الأهلي المنفرد بالمرمى، وحل بدلا منه محمد صبحي، ويحصل البنك على ركلة حرة مباشرة  في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الزمالك، نفذت بتمريرة قصيرة تجاه كريم بامبو الذي تمكن من السيطرة على الكرة وأطلق تسديدة أرضية فشل الحارس محمد صبحي في التصدي لها لتسكن الشباك.

وأحرز الزمالك هدف التعادل بالدقيقة 54، من هجمة منظمة من لاعبي الزمالك بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها مصطفى الزناري بتمريرة هيأت الكرة لزميله أحمد سيد زيزو على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمر جابر - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي وحاتم سكر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" و محمود عبد الرازق " شيكابالا"وناصر منسي.

وتقام مباراة موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت".