زيزو يتمرد على الزمالك بسبب مستحقاته المالية.. تفاصيل

شهدت قائمة الزمالك التي أعلنها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، التي ستسافر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادًا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عدم تواجد أحمد سيد زيزو.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويأتي غياب أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح عن القائمة، بمثابة مفاجأة حيث شارك زيزو بشكل طبيعي في مباراة منتخب مصر أمس ضد تونس الودية، فيما غاب فتوح عن المباراة، وقالت تقارير من المنتخب إن الاعب يعاني من الإصابة.

وصرح مصدر لموقع 'قناة صدى البلد' أن سبب غياب أحمد سيد زيزو عن قائمة الزمالك المسافرة إلى تنزانيا لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية، يعود إلى عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وأكد المصدر أن زيزو اتخذ قراره بعدم السفر مع بعثة الزمالك إلى تنزانيا بسبب أزمة المستحقات ، بعدما حصل على وعد من اللجنة التي تدير الزمالك في وقت سابق بالحصول على مستحقاته المالية، لكن ذلك لم يتحقق حتى الآن.

ويعاني الزمالك من أزمة مالية طاحنة جعلت العديد من لاعبي الزمالك يقدمون شكوى رسيمة ضد النادي للحصول على مستحقاتهم مثل سيف الدين الجزيري وسامسون أكينولا إلى جانب المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق السابق.

مفاجأة في قائمة الزمالك المسافرة لتنزانيا

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف 'روقا' - محمد حسام 'بيسو' - يوسف إبراهيم 'أوباما' - سيد عبد الله 'نيمار' - أحمد عبد الرحيم ' إيشو' - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي