«زيزو» ينشر صورة تكشف تفاصيل إصابته في مباراة القمة

نشر أحمد سيد «زيزو»، لاعب نادي الزمالك، صورة لقدمه، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الزمالك والأهلي، في ديربي القاهرة بالدوري المصري.

وعبر خاصية «الاستوري»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، نشر زيزو صورة قدمه اليمني المصاب.

وتعرض أحمد سيد «زيزو»، نجم نادي الزمالك، للإصابة خلال مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري، والتي شهدت انتصار الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.

وخرج زيزو مصابًا في الدقائق الأولى من زمن المباراة بعد تدخل مع رامي ربيعة، لاعب الأهلي، ليتم استبداله ويحل بدلًا الأوغندي موتيابا.

حجم إصابة زيزو

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الزمالك، عن إصابة أحمد مصطفى «زيزو» لاعب الأبيض بكدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة القمة التي أقيمت اليوم أمام الأهلي في مسابقة الدوري.

وأضاف محمد أسامة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.

فوز الزمالك على الأهلي

وحقق الزمالك الانتصار على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويدين الزمالك بالفضل في الانتصار لمهاجمه التونسي سيف الجزيري الذي أحرز هدفي انتصار الزمالك في الدقيقتين 44 و86 من زمن المباراة، بينما أحرز أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة 21 في المركز العاشر خلف الأهلي صاحب المركز التاسع لنفس الرصيد من النقاط، لكن يتبقى للمارد الأحمر مباراتين أكثر من الفارس الأبيض.