زينة عماد تتعرض لوعكة صحية بعد حفلها في الرياض.. ونجوم الفن يدعون لها

تعرضت الفنانة زينة عماد لوعكة صحية حيث أصيبت بالتهاب حاد في الكبد، وذلك بعد يومين من مشاركتها في افتتاح الألعاب العالمية القتالية التي تُقام في الرياض.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنانة زينة عماد في أزمتها الصحية، من بينهم الفنانة أصالة والفنانة نوال الكويتية وآخرين.

إصابة زينة عماد

وجهت الفنانة أصالة رسالة للفنانة زينة عماد، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا)، قائلة: «صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذبة زينو سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرّفة وأنتِ بكامل الصحّة والعافية».

أما الفنانة نوال الكويتية فكتبت في تغريدة لها: «زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر.. كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله».

زينة عماد

نجوم الفن يدعمون زينة عماد

وكتبت الفنانة أحلام عبر موقع إكس x: «ألف سلامه عليك حبيبتي بنتي الغالية.. سلامتك قدامك تقومين وتسلطنين وتسلطنينا معك استودعتك الله».

ومن جانبها، وُجود عماد حرصت على الدعاء لأختها، قائلة: «أنا أتألم.. أختي أحلى إنسانة عرفتها في حياتي مِعطاءة دائمًا .. دائمًا موجودة من أجل الجميع ولديها دائمًا أكبر قلب وأجمل إبتسامة».

وتابعت شقيقة زينة عماد: «الآن تم تشخيص إصابة طفلتي بإلتهاب الكبد الحاد، ولا تستطيع أن تأكل وبالكاد نرى إبتسامتها، يارب ألطف بحالها».

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة زينة عماد، في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية يوم الخميس الماضي، وظهرت تؤدي الأغنية الرسمية للدورة بالرياض.

نجوم الفن يدعمون زينة عماد نجوم الفن يدعمون زينة عماد

نجوم الفن يدعمون زينة عماد نجوم الفن يدعمون زينة عماد