زينة عن أولادها: بيحبوا محمد صلاح أكتر مني وقبلهم كنت أنانية

كشفت الفنانة زينة خوفها من الحسد، موضحة أنها تلتزم بقراءة القرآن وتعتمد على الله دائمًا، مضيفة: «بخاف من الظلم ودعوة المظلوم».

تصريحات زينة

قالت زينة في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تخاف من الحسد وتتمنى أن ترى أولادها سعداء، ويسعدها سعادة أولادها أيضًا، مضيفة: «سعادتي في رضا أمى عني وأحمل أولاد شقيقتي ياسمين على يدي».

وأشارت إلى أنها إذا وجدت دور مناسب مع الفنان تامر حسنى لن تتأخر أو تتردد في تقديمه، معلقة: «تامر بالنسبة لي زميل وأخ وصديق، والعمل معه أمتع لحظات حياتي».

زينة زينة

أبناء زينة

وتحدثت عن أبنائها قائلة: «يحبون محمد صلاح بشكل كبير وأكثر من حبهم لي ونفسي يكونوا ربعه، وأتمنى مصلحتهم ويعملوا اللى بيحبوه وممارسة الرياضة ولعب كرة القدم».

وقالت أيضًا: «أنا كنت أنانية وعمري ما فكرت في اللي حواليا عايزين إيه، لكن بعد وفاة والدي كل ده اتغير، وأسرتي كانوا  رافضين دخولي مجال التمثيل وده خلاني ألجأ إلى التصوير دون علمهم».

وفيما يخص الصعوبات التي تعرضت لها خلال التصوير، علقت قائلة: «في تصوير مسلسل الليلة واللي فيها جالي ضربات قلب عشان كنت مرعوبة من الشخصية، وفكرة إن سماح أنور هتشوف قتيل وأنا عشان متكتشفنيش ممكن أقتلها كانت مخوفاني ومقدرتش أستحملها».

زينة زينة

أحمد عز وزينة أحمد عز وزينة

زينة زينة

زينة: بصرف كل فلوسي على الموضة.. وبيقولوا وشي معضم

زينة: محمد رمضان ظاهرة.. واتعرض عليّ أكثر من شخصية في جعفر العمدة

زينة عن أحمد عز: راجل محترم والداخل بينا خارج

هل تعود زينة لـ أحمد عز بعد تصريحاتها الأخيرة ؟

زينة: جعفر العمدة نمبر وان.. ومحمد رمضان سبب مشاركتي في المسلسل