زينة مش ملتزمة وبتتأخر على شغلها ؟.. المخرج خالد يوسف يحسم الجدل

علق خالد يوسف المخرج السينمائي، على ما يتداوله رواد مواقع السوشيال ميديا فيما يتعلق بشأن عدم التزام الفنانة زينة عن حضور التصوير في المواعيد المحددة، قائلًا: «كلام غير حقيقي بالمرة، زينة ملتزمة ومبتتأخرش على مواعيدها».

وأضاف خالد يوسف في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، أن الفنانة زينة لديها موهبة كبيرة وتستطيع أن تملأ أي شخصية بروحها وموهبتها، قائلًا: «زينة مش سهلة، وتدي الشخصية أحسن مما تخيلتها».

العودة للأعمال الكوميدية

وفيما يتعلق بشأن عودته مرة أخرى للأعمال الكوميدية، أشار خالد يوسف إلى أنه يتمنى العودة إلى إخراج أعمال كوميدية في القريب العاجل، واصفًا إياها بأنها من أصعب أنواع الدراما، قائلًا: «أبحث عن أعمل تستحق».

وأكد خالد أن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين الكوميديين في مصر يستحقون أن ينالوا كثيرا من الأعمال، على سبيل المثال؛ مجموعة مسرح مصر، فهو ملئ بالنجوم والكوميديا وأبرزهم الفنان على ربيع والفنان مصطفى خاطر.

وأوضح خالد يوسف، أن إدارة المجاميع والمعارك في الأعمال السينمائية؛ من أصعب ما يواجه المخرج، وأن هناك كثير من الفنانين ظالمين أنفسهم بانحصار أدوارهم في أعمال معينة، مختتمًا حديثه: «أحب أعمال المخرجين محمد دياب وعمرو سلامة وتامر محسن».