«زينة وأحلام» .. نجوم توسطوا لحل الخلاف بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

بعد الأزمة الأخيرة التي لاحقت الفنان تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، توسط عدد من الفنانين لحل الخلاف، ومن أبرزهم الفنانة أحلام، حيث حذرت تامر مؤكدة قدومها إلى مصر لإنهاء الخصام بينهما.

وقالت أحلام «هيرجعوا بإذن الله ولو ما رجعوش هسافر مصر واصالحهم وهم أحرار تهديد ووعيد وبوكسات الأثنين وعلى فكره كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة وياويلكم اذا غضبت'.

وطلبت 'أحلام' مباشرة من الفنان تامر حسني في تغريدة لها، مصالحة زوجته والعودة بها إلى منزلها ، قائلة: '‏حرااام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض وشوي مشكلات يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشكلات بالتفاهم تنحل، حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها وأجعل الألسن تصمت، اسمع من أختك الكبيرة'.

والأمر ذاته مع الفنانة زينة، التي تربطها علاقة صداقة بالفنان تامر حسني، والتي تدخلت لحل تلك الأزمة، وطالبت 'تامر' الرجوع إلي منزله وأولاده مرة أخري .

اعتذار عن نشر خبر الانفصال

ومن جانبه اعتذرت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل عن نشرها إعلان خبر الإنفصال منذ يومين على حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وردت على تامر قائلة: “فعلًا اتهورت.. بس عشان بحبك”، وذلك بعد ما نشره تامر حسني اليوم من محاولة للصلح بينهما، “بسمة حببيتي للاسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي إلى عرفتيني وحبيتيني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة”.

وأضاف، 'المهم انا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي وام ولادي.. انا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز اقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير.. ليه لما اي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميدي طب حتى يكلمه الاول ايه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون أو في زيارة رحيمة ما بينهم'.