سائق توك توك يقتل زميله في المعصرة.. ضربه بمفك

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على سائق «توك توك» قتل زميله بـ«مفك» بسبب لخلافات مالية بينهما في منطقة المعصرة.

وتلقى قسم شرطة المعصرة، إشارة من إحدى المستشفيات بوصول سائق توك توك مصاب بآلة حادة في الرأس ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبالفحص تبين العثور على جثة سائق توك توك يدعى «حسن ح»، في العقد الثالث من العمر، مصاب بنزيف في المخ، وإصابة المجني عليه بضربة مفك في الرأس توفي على إثرها.

وكشفت التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وزميله بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي قيام المتهم بالاعتداء على المجني عليه بالضرب على رأسه بـ«مفك» مما أسفر عن مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات.

كشف ملابسات اختطاف مواطن بالقاهرة وضبط مرتكبي الواقعة

ضبط مرتكبي واقعة احتجاز شخص والتعدى عليه بسبب كلب بالقاهرة