ساديو ماني يعلن انتقاله للنصر السعودي

أعلن ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، انتقاله للنصر السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية، بنشره صورة تجمعه مع نجم النصر كريستيانو رونالدو.

وشارك ساديو ماني صورة تجمعه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مصحوبة بساعة الرمال الشهيرة، في إشارة من أسد التيرانجا إلى اقتراب انتقاله لقلعه العالمي قريبًا جدًا.

في سياق متصل قال فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" ساديو ماني ينتقل للنصر، تم الاتفاق بين الناديين، وقبل بايرن ميونخ العرض الشفهي بعد محادثات متقدمة أمس".

أضاف رومانو:" يتم مراجعة العقود من جانب ساديو ماني، ثم يلي ذلك حجز الكشف الطبي للسنغالي ومن بعدها إتمام الصفقة".

أتم رومانو:" فوفانا.. بروزوفيتش، تيليس.. ماني".

في سياق متصل قال فابريزيو رومانو:" من المقرر أن يقدم النصر 37 مليون يورو لبايرن مقابل التعاقد مع ساديو ماني، الجانب السعودي واثق الآن من إنفاذ الصفقة".

أضاف:" المحادثات تقدمت إلى المرحلة النهائية بين النصر وبايرن ميونخ".

أتم:" يتفاوض وكيل ماني على شروط التعاقد مع النصر السعودي".

في ذات السياق وفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، وضع النصر السعودي اسم ماني ضمن قائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويأتي إجراء النادي السعودي تحسبًا للتوقيع مع المهاجم السنغالي في أي وقت خلال البطولة، حسبما أوضحت صحيفة الرياضية.

وتابعت الصحيفة السعودية أن كل فريق مشارك في البطولة العربية، يحق له تقديم قائمته بـ 35 لاعبا، شرط ألا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي.

وأتمت الرياضية أن ماني وافق بالفعل على عرض النصر السعودي، ودخل في مفاوضات جادة مع مسؤوليه في الأيام الماضية.