ساديو ماني يوافق على عرض النصر السعودي .. وجلسة اليابان تنهي الصفقة

علق هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، على رحيل السنغالي ساديو ماني مهاجم الفريق إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هاينر، أن هناك مفاوضات بين ساديو ماني ونادي النصر السعودي، وصلت مرحلة كبيرة بعد اتصالات مسؤولو نادي النصر مع إدارة النادي بشأن شراء ساديو ماني في فترة الماركاتو الصيفي.

وذكرت تقارير ألمانية، اليوم الأربعاء، أن هناك جلسة بين نادي النصر السعودي وإدارة نادي بايرن ميونخ لضم ماني في اليابان لضم اللاعب فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتواجد بايرن حاليا في اليابان لخوض معسكر تدريبي استعدادا للموسم الجديد، وكذلك النصر الذي لعب يوم الثلاثاء مباراة ودية مع باريس سان جيرمان وسيلعب مع إنتر ميلان يوم الخميس. وانتقل ماني إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي قادماً من ليفربول الإنجليزي الذي أمضى في صفوفه 6 مواسم.

موعد مباراة النصر وإنتر ميلان والقنوات الناقلة

وتقام مباراة النصر وإنتر ميلان الإيطالي يوم الخميس الموافق 27 يوليو على ملعب يانمار ناجاي في مدينة أوساكا اليابانية، وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر وإنتر ميلان في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

النصر السعودي يستعد للزمالك بالتعادل السلبي أمام باريس سان جيرمان

حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الودية التي جمعت بين باريس سان جيرمان الفرنسي والنصر السعودي، يوم الثلاثاء، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وشهدت المباراة، العديد من الفرص التي أتيحت للفريقين خلال مجريات اللقاء من أجل التسجيل، إلا أن النتيجة النهائية آلت إلى التعادل دون أهداف.

وجاءت هذه المواجهة في إطار جولة الفريق الفرنسي في اليابان ضمن استعداداته لمختلف المنافسات المقبلة في الموسم الجديد.

وسيلاقي العملاق الفرنسي في اليابان أيضًا كلًا من سيريزو أوساكا في 28 يوليو الحالي ثم إنتر الإيطالي في الأول من أغسطس المقبل.

كما سيخوض سان جيرمان مباراة ودية أخرى في الثالث من أغسطس القادم في كوريا الجنوبية.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، والذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وملحق دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويتواجد الزمالك مع النصر في المجموعة التي تضم الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي بالطولة العربية للأندية.