مطلب سنغالي ..ساديو ماني يكشف سبب رحيله عن ليفربول

أكد السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، انه اقترب من الرحيل عن الريدز في فترة الانتقالات الصيفية، والبحث عن وجهة جديدة مكتفيًا بالمواسم التي قضاها مع الفريق.

وقال ماني في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده أمام بنين، أن 60-70% من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول، و سأفعل كل ما يريده السنغاليون مني.

أضاف ماني: سترون بأنفسكم ما سيحدث. الأفضل قادم.

وينتهي عقد ساديو ماني مع نادي ليفربول بنهاية الموسم القادم، 2023 مع رفضه تجديد العقد حتى الآن مما يفتح باب الرحيل أمامه.

ويلتقي منتخب السنغال بنظيره بنين غدًا، في افتتاح مشوار الفريقين في منافسات المجموعة 12 من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، التي ستقام في كوت ديفوار.

كان  نادي ليفربول، حدد سعر بيع نجم الفريق السنغالي، ساديو ماني،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقي اللاعب عدة عروض من فرق أوروبية لضمه إلى صفوفها.

وحددت إدارة ليفربول الإنجليزي 42.5 مليون جنيه إسترليني مقابل السماح برحيل ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في الوقت الذي ينتهي عقده الحالي بعد 12 شهرا.

ويسعي كل من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونخ إلى ضم ماني الذي يبلغ 30 سنة.

وبدأت الشائعات حول احتمال انتقال ماني من ليفربول، قبيل خوض الريدز لمباراة نهائي أبطال أوروبا التشامبيونزليج، التي انتهت بتتويج ريال مدريد الإسباني للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، إثر فوز النادي الملكي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب ستاد دو فرانس في باريس.

موسيماني: الأهلي كان أفضل من الوداد .. وتصرف السولية بسبب الظلم أرقام فايلر وموسيماني مع الأهلي ..هل يستعين الأحمر بالسويسري لاستعادة الانتصارات المحلية ؟.