سارة سمير تدعم منتخب مصر قبل أمم أفريقيا

نشرت سارة سمير بطلة مصر في رفع الأثقال، صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من زيارتها لمعسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم، المقام في العاصمة الإدارية الجديدة، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وعلقت سارة سمير على الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مع مصر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وثنائي الأهلي إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا. : «يلا نشجع مصر بالتوفيق لمنتخبنا الوطني في كأس الأمم الأفريقية مع فخر العرب محمد صلاح ونجوم منتخب مصر كهربا وإمام عاشور من مدينة مصر الدولية».

وزير الرياضة والأبطال الأوليمبيين يدعمون المنتخب قبل السفر لأمم أفريقيا

حرص أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة وجمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ومحمد يحيي لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية وحازم امام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب ودينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على التواجد في تدريب منتخب مصر لتحفيز اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار و المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ .

كما تواجد عدد من الأبطال الأوليمبيين في مختلف الألعاب الفردية في تدريب المنتخب لمساندة اللاعبين و التأكيد على أنهم قدوة و مثل أعلى للاعبين في مختلف الرياضات الأخرى ، مع تمنيات التتويج بالبطولة .

ووجه أشرف صبحي في كلمته على دعم و مساندة الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة و إتحاد الكرة و الشركة المتحدة و أن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا و أن الفريق قادر على اسعاد الجماهير المصرية .