سارة عبد الرحمن تكشف عن وصية دلال عبد العزيز لها

كشفت الفنانة سارة عبد الرحمن وصية الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لها، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل سابع جار.

سارة عبد الرحمن تكشف وصية دلال عبد العزيز

قالت الفنانة سارة عبد الرحمن في تصريحات تلفزيونية أن وصية دلال عبد العزيز لها، كانت عدم الإفصاح عن عمرها في الإعلام، وجاء هذا عقب أن أعلنت سارة أنها من مواليد 1988 وتذكرها لذكريات التسعينات وأغانيها التي عرضت في الجزء الأول والثاني من مسلسل 'ريفو'.

أعمال سارة عبد الرحمن

جدير بالذكر أن سارة عبد الرحمن تشارك في بطولة فيلم 'بيت الروبي' مع النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ويعرض خلال موسم عيد الأضحى، وكذلك مسلسل ريفو.

مسلسل ريفو

مسلسل ريفو الجزء الأول من العمل عرض فى يونيو الماضى 2022 عبر منصة watch it وحقق نجاحا مبهرا وقتها، وشارك فى بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، ومن المقرر عرضه الجزء الثاني قريبا.

ودارت أحداثه حول الفتاة 'مريم حسن فخر الدين' التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

كورونا يضرب الجونة.. إصابة الفنانة سارة عبد الرحمن بالفيروس بعد مطرب الراب «ويجز»

سارة عبد الرحمن تروى قصتها مع التحرش.. «شيء عادي بيحصل كتير في الشارع».. فيديو

بكاء سارة صبري لحظة رؤية جدها عبد الرحمن أبو زهرة في حفل زفافها .. فيديو

عادل عبد الرحمن : خسارة الأهلي من فيتا كلوب «مفاجأة» .. فيديو

موعد عرض وإعلان فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز