سارة نخلة تثير الجدل على السوشيال ميديا بعد طلاقها من أحمد عبد الله محمود .. صور

أثارت سارة نخلة ملكة جمال سوريا الجدل على مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد اعلانها الإنفصال عن زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، حيث غيرت سارة نخلة حالتها الإجتماعية عبر حسابها على «انتسجرام» من متزوجة إلي عزباء، لينتشر الكثير من الأقاويل والتسأولات حول أسباب إنفصالها .

ورفضت سارة نخلة التحدث عن أسباب إنفصالها عن زوجها أحمد عبد الله محمود، وتركت الأمر لزوجها، فيما اكتفت بإعلان انفصالها عنه نهائيا . وتجاهلت سارة نخلة الرد على تساؤلات متابعيها حول أسباب الانفصال بعد أن قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها السابق أحمد عبد الله محمود .

فيما اعترف أحمد عبد الله محمود بانفصاله عن زوجته سارة نخلة ملكة جمال سوريا مؤكدا أن ذلك سبب مشاكل وخلافات عائلية بينهما خلال الفترة الأخيرة، لينتهي الأمر بالطلاق بعد زواج أستمر 3 سنوات كانت تغلب عليه دائما حالة من الحب .

وكانت سارة نخلة دائما ما تشارك أصدقائها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حالة الحب التي تجمعها بزوجها من خلال الصور والكلمات الرومانسية ولكن انتهي الأمر بينهما بالطلاق والإنفصال بعد سنوات من الحب .

سارة نخلة ممثلة ومذيعة سورية  28 عاما  حصلت على لقب ملكة جمال سوريا عام 2015، ووصيفة ملكة جمال العرب 2015 .

ولدت سارة نخلة فى الدمام بالسعودية وعاشت 13 عاما من حياتها هناك قبل أن تعود إلى سوريا لتكمل دراسة الصيدلة هناك، بعدها انتقلت للعيش فى مصر منذ عام 2013، تزوجت الفنان أحمد عبد الله محمود عام 2015، رفضت أسرتها اتجاهها إلى التمثيل ولكنها وجدت تشجيع من والدتها ثم بدأت العمل كمذيعة ثم شاركت فى مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب .

 

شاركت سارة نخلة فى أول عمل تمثيلي يها بعد ترشيحها من محمد الباسوسي رئيس لجنة تحكيم ملكة جمال العرب لمسلسل «الدخول فى الممنوع» وتعمل موديل فاشن شو، وموديل كليبات وهي كاتبة جيدة كتبت بعض الأغاني وبعض حلقات سكيتش فى المسلسل السوري «بقعة ضوء» وشاركت فى برنامج آراب كاستينج عام 2015 .