«ساعة شيطان» اعترافات تفصيلية صادمة للمتهم بقتل صديقه في المرج

أدلي عامل متهم بقتل صديقه في المرج بسبب خلاف علي مبلغ 50 جنيه، باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، وقال المتهم، أنه والمجني عليه أصدقاء ويعملان سويًا في مجزر ويوميًا يعطيه أجرته وهي 150 جنيه.

وأضاف المتهم، أنه في يوم الواقعة تقاضي المتهم أجره وأجر صديقه لإعطائها له إلا أنه كان يمر بأزمة مالية فطمع في 50 جنيه، وأثناء إعطاءه مبلغ 100 جنيه، لم يتقبل المجني عليه وطالبه بأجره كاملًا فنشبت المشادة التي تطورت إلي مشاجرة ومقتل المجني عليه.

وأشار المتهم، إلي أنه لم يكن يقصد قتل صديقه ولكنها «ساعة شيطان» والطمع من ساقه لارتكاب جريمته.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة المرج، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وبالفحص عثر على جثة عامل بمجزر مصاب بطعنة في البطن، وتبين أن القتيل يعمل برفقة صديقه بالمجزر، حيث يحضران للعمل من محافظة الشرقية ووقع خلاف بينهم على 50 جنيها.

ودلت التحريات، أنه في يوم الواقعة قام المتهم بإعطاء صديقه 100 جنيه فقط كأجر له على العمل، بالرغم من أن الاتفاق بينهما الحصول على 150 جنيها لكل منهما، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه باستلال سكينة وأصاب المتهم بجرح في وجهه فقام الأخير باستلال سكين أيضا وطعن المجني عليه طعنة في بطنه وتوفى متأثرًا بإصابته.

ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم أثناء هروبه لمحافظة الشرقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

أمن القاهرة يضبط عصابة سرقة متعلقات المواطنين بمصر الجديدة

مصرع سيدة وإصابة 3 فى حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالشرقية