«ساعي بريد».. مصطفى أبو سريع يروج لشخصيته في مسلسل «عمر أفندي»

شوق الفنان مصطفى أبو سريع جمهوره عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، لشخصيته بمسلسل «عمر أفندي» والذي من المقرر عرضه خلال الأيام القادمة على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويجسد مصطفى أبو سريع شخصية مندوب بريد في الفترة الزمنية التي تدور في حقبة الأربعينات من القرن الماضي ضمن أحداث مسلسل «عمر أفندي».

موعد عرض مسلسل عمر أفندي

ومن المقرر أن يتم طرح الحلقات الأولي من مسلسل «عمر أفندي»، يوم الأحد الموافق 18 أغسطس الجاري، على أن تعرض الحلقات بشكل أسبوعي بعد ذلك.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، يشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، أحمد سلطان، محمد عبد العظيم، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل «عمر أفندي» مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

مسلسل السرداب

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل «عمر أفندي» حول 3 شخصيات أساسية هم أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

إعلان مسلسل عمر أفندي

جدير بالذكر أن برومو مسلسل عمر أفندي ظهر خلاله عدد من المشاهد الكوميدية من العمل، إذ يسافر الفنان أحمد حاتم عبر الزمن لحقبة فترة الأربيعينيات من القرن الماضي من خلال تطبيق الواتساب، ويعيش خلاله قصة حب مع آية سماحة التي تجسد شخصية راقصة تدعى زيزي، بينما تجسد رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ضمن العمل.