«سافرت تعمل عمرة».. سر إخفاء خبر وفاة زوجة أحمد عدوية عنه.. تفاصيل

تعيش أسرة الفنان أحمد عدوية حالة من الحزن على وفاة زوجته الراحلة ونيسة أحمد عاطف، والتي رحلت عن عالمنا عصر الخميس الماضي الموافق 16 مايو 2024، وشييع جثمانها عقب صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب من مسجد السيدة نفيسة إلى مثواها الأخير بمقار الأسرة دون حضور عدوية.

وعلم موقع قناة صدى البلد من مصدر قريب الصلة من أسرة الفنان أحمد عدوية، أنه لا يعلم بوفاة زوجته حتى الآن، موضحًا أنهم يخفون عنه خبر الوفاة خشية من تدهور حالته الصحية حزنًا عليها كما أن قلبه لا يستحمل صدمة وفاتها، نظرًا لحالة الحب التي كانت تجمعهما منذ أكثر من 49 عامًا.

سر إخفاء خبر وفاة زوجة أحمد عدوية

وكشفت السطور السابقة عن سبب غياب الفنان أحمد عدوية عن مراسم تشييع جثمان زوجته من السيدة نفيسة، وغيابه أيضًا عن سرادق العزاء بمسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي، حيث وقف الفنان محمد عدوية يستقبل واجب العزاء في وفاة والدته بدون والده الذي لا يعلم حتى الآن بوفاة زوجته.

وقام المطرب محمد عدوية باصطحاب والده الفنان أحمد عدوية بمنزله الكائن بميدان عدوية بمنطقة المطبعة بكورنيش المعادي، حتى يقوم برعايته والإطمئنان على صحته.

وأضاف المصدر، أن أسرة المطرب محمد عدوية أخبر والده أن سبب غياب والدته عن المنزل لسفرها إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة بصحبة عدد من أصدقائها.