سافر رومانيا والصين.. أحمد الدمرداش يكشف سبب ابتعاده عن الفن وحقيقة اعتزاله

نفى الفنان أحمد الدمرداش، ما يتردد حول اعتزاله التمثيل، مؤكدًا على أنه لا يمكن لممثل حقيقي أن يعتزل الفن أبدًا.

وتحدث الدمرداش، عن أسباب غيابه عن التمثيل في لقاء خاص، مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج «تفاصيل»، والمذاع على قناة البلد، قائلاً:«في فترة من الفترات قررت إني أعمل وقفة من الفن، واتجهت إلى اتجاه آخر بعيدًا عن الفن، نظرًا للظروف التي كانت تمر بها البلد في 2011».

وأشار الدمرداش إلى أنه تأثر نفسيًا بسبب أحداث 2011، وتحول لشخص آخر، وكان يرفض أدوارًا تعرض عليه بدون أسباب؛ نظرًا لأنه كان لا يستطيع التمثيل والوقوف أمام الكاميرات وذهنه مشتت.

وأضاف قائلاً: «سافرت بعد زواجي بشهرين ذهبت إلى رومانيا أولاً، ذاكرت تفاصيلها ومقدرتش استقر هناك، ورجعت بسبب حنيني لمصر، واشتغلت في التجارة، ثم بعد ذلك سافرت إلى الصين».

وأوضح الدمرداش أنه لن يسمح لأبنائه دخول عالم التمثيل، حيث أن الفن الأن أصبح شئ غير عمّلي بالنسبة له في الوقت الحالي، قائلاً :«مستحيل ولادي يدخلوا الفن، لأني بقيت شخص عملي، وانا مش شايف ان الفن شئ عملي في الوقت الحالي في ظروف البلد وظروف الحياة، مقدرش أخلي اولادي يعتمدوا على الآخر، لو طلعوا فنانين هيستنوا حد يقول عليهم كويسين عشان يشتغلوا».

وأعلن الدمرداش، عن رفضه دخول أحد أبنائه مجال التمثيل في الوقت الحالي، حيث يجب أن يمتلك أدواته أولاً ويحصل على خبرة من الحياة، ولا يبني حياته على الفن، مشيرًا إلى أنه لو كان في عصر قبل ذلك منذ 15 - 20 سنة، ووجد لديهم هواية كان سيدعمهم وينميها بكل ما أوتي من قوة، وكان رأيه سيختلف عن ذلك.