«سالت عينها دمعا».. طيار مصري يفاجئ أمه بقيادة رحلة الحج التي تقلها (فيديو)

فاجأ طيار مصري والدته بقيادة الطائرة التي كانت تقلها؛ لأداء مناسك الحج 2023 في الأراضي المقدسة، وقد وثق ذلك من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بمنصة إنستجرام.

تفاصيل قصة الطيار المصري

الطيار المصري عبد الله محمد بهي، الذي يبلغ من عمره 31 سنة، قال إنه لم يتوقع أن يصل الفيديو الخاص بإعداده مفاجأة لوالدته ملايين المشاهدات، خاصة وأن حسابه على موقع الفيديوهات القصيرة والصور ليس لا يحتوي على متابعين كثيرين.

كيف رتب الطيار لتوثيق لقاء والدته؟

وقال «بهي» الطيار المصري الذي فاجأ والدته بفيديو الطائرة إنه لم  يخبر أمه بقيادته للطائرة التي يقلها؛ وأخبرها صباح يوم السفر أنه سيقود الطائرة المتجهة للكويت.

موقف الأم

ولفت الطيار المصري إلى أن أمه صدقت الرواية التي قالها، واقتنعت بها وفوجئت لحظة صعودها للطائرة المتجهة للأراضي المقدسة أنه أول من يستقبلها عند سلم الدخول.

وقال عبد الله الذي يبلغ من العمر 31 عاما إن والدته كانت سعيدة بتلك اللفتة وفخورة بابنها ووقتها أبلغها بما رتبه لها من مفاجأة لإسعادها والتقط الصور معها وكان سعيدا أن يحقق رغبتها السابقة في أن تسافر معه على رحلة واحده ليتحقق حلمها وتسافر معه وتستقل طائرته لأداء مناسك الحج.

وتابع عبد الله: توالت الاتصالات من الأقرباء والمعارف عقب عودته من رحلة أمستردام.

من هو الطيار المصري؟

الطيار المصري عبد الله محمد بهي تخرج في كلية الطيران عام 2012، والتحق بشركة مصر للطيران خلال 2022، وقد انتظر 10 أعوام لتحقيق حلمه في العمل كطيار.

وقد حقق «بهي» حلمه الثاني باصطحاب والدته في رحلة معه، بعد 10 سنوات عمل في تلك المهنة مختلفة حتى تم قبوله بوظيفة في تخصصه في مصر للطيران.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏طائرة‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏طائرة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏طائرة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎O www.egyptair.com‎‏'‏‏