سالم الدوسري: لم نأت لكأس العالم للأندية للمشاركة الشرفية

شدد سالم الدوسرى، نجم الهلال السعودى، على أن الزعيم لم يسافر للمغرب للمشاركة المشرفة فقط في كأس العالم للأندية، وأن فريقه يسعى لتحقيق نتائج جيدة في المونديال.

وقال الدوسرى في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم 'فيفا': 'جميع اللاعبين في الفريق قادة وعلى قدر المسؤولية ولم نأت للمغرب من أجل المشاركة المشرفة فقط، لقد جئنا باسم الوطن لتشريف البلاد، وإن شاء الله ستكون أفضل مشاركة لنا'.

أضاف:' كل الفرق أبطال، هذه هي أفضل الأندية في العالم تتواجد هنا، سنكون على قدر المسؤولية وخطوة بخطوة سنحقق النجاح'.

أشار:' لدينا عناصر خبرة ولاعبين متميزين وعلى مستوى عالي، كل مباراة نخوضها لها طريقتها ومجرياتها، والاحتكاك بهذه الفرق يساعدنا'.

أكد:' أعد جماهير الهلال بكل خير، نعول على ثقتهم العالية فينا، ونتمنى أن نعود بنتائج تليق بهم وبالهلال وبالسعودية، كل ما نريده منهم هو أن يكونوا معنا دائمًا وأبدًا'.

ويلتقى الهلال مع نظيره الوداد الرياضي، يوم السبت 4 فبراير، على أرضية ملعب 'مولاي عبد الله بالرباط'، وذلك في مستهل مشوار الفريقين في المونديال.

ويثق الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في ظهور الزعيم بصورة جيدة أمام الوداد المغربي، في مباراة الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وقال دياز في مؤتمر صحفي:' مجيئنا إلى المغرب في وقت مبكر كان جيد للغاية، ومنح اللاعبين راحة وجاهزية أكبر في ظل الإرهاق الذي نعاني منه بسبب ضغط المباريات'.

أضاف دياز:' أثق في ظهور الفريق بشكل جيد أمام الوداد، واللاعبون أصبحوا مستعدين لهذه المواجهة'.

أتم:' لست قلقًا من شئ أمام الوداد، بالتأكيد الوداد سيلعب على أرضه وأمام جمهوره ولكن الهلال يمتلك الخبرة ومتمرس في مثل هذه المباريات واعتاد على اللعب أمام الفرق الكبرى'.

الهلال السعودي الهلال السعودي

ومن المقرر أن يلاقي الفائز من مباراة الهلال والوداد مع فلامنجو البرازيلي بدور نصف نهائي مونديال الأندية.

واختتم فريق الهلال السعودي تحضيراته لمواجهة نظيره الوداد المغربي، غدا السبت، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط ضمن الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وتركزت الحصة التدريبية التي قادها الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث بدأها بتدريبات لياقية، وبعدها طبق عددا من الجمل التكتيكية، واختتمت بتمارين فنية على جزء من الملعب.

وشهدت التدريبات متابعة عبد الله الغريري السفير السعودي في المغرب، والفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إضافة إلى فهد بن نافل رئيس نادي الهلال.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2019 و2021.

النفطي: الهلال ناد كبير.. ونتسلح بالأرض والجمهور في كأس العالم للأندية

رينارد: الهلال سيظهر بشكل جيد في كأس العالم للأندية

عودة كاريلو.. ودياز يشرح التكتيك للاعبي الهلال استعدادا للوداد في مونديال الأندية

موعد مباراة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الوداد يتسلح بقوته الضاربة أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية