سالم الدوسري يصدم الهلال السعودي قبل مشواره الآسيوي

وجه سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، صدمة كبيرة للزعيم بعد تأكد غيابه عن أولى مباراتين للفريق في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأوضح تقرير سعودي، إن نجم الهلال السعودي، سالم الدوسري، يواجه عقوبة الإيقاف الانضباطي لمدة (3) مباريات، على خلفية تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وغاب سالم الدوسري عن مباراة الهلال و أوراوا ريد دياموندز الياباني، التي أقيمت في غياب نهائي دوري أبطال آسيا، والذي شهد تتويج أوراوا باللقب على حساب الهلال.

وقررت لجنة الانضباط ترحيل مباراتي الإيقاف التلقائي للنسخة الجديدة، مع إلزام اللاعب بدفع غرامة قدرها 1000 دولار، ليغيب سالم الدوسري، أمام نافياهور الأوزبكي، على ملعب الملك فهد الدولي، في 18 سبتمبر، ثم ناساجي مازاندران الإيراني، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، في 3 أكتوبر، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

ويلعب الموج الأزرق، في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، برفقة أندية ناساجي الإيراني ومومباي سيتي الهندي ونافياهور الأوزبكي.