سامبدوريا يستفسر عن عقد محمد شريف مع الأهلي.. التفاصيل الكاملة

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي سامبدوريا الإيطالي، استفسر عن عقد محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي.

وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن نادي سامبدوريا الإيطالي أبدى اهتماما بالغا باللاعب محمد شريف، بعد توهجه بالفترة الأخيرة مع الأهلي.

وأوضح حتحوت، إن نادي سامبدوريا الإيطالي لم يتقدم بعرض رسمي للأهلي، ولكنه تواصل مع وكيل محمد شريف، لبحث إمكانية ضمه بالفترة المقبلة.

محمد شريف هداف الدوري المصري

ورفع محمد شريف، رصيده من الأهداف إلى 14 هدفًا، ليصبح في وصافة ترتيب هدافي الدوري، خلف أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا بـ15 هدفًا، بينما حل أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، ثالثًا برصيد 12 هدفًا.

وتساوى عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري، مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، بـ11 هدفًا لكل منهما، ويليهما رامي صبري قائد إنبي، وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، ومصطفى فتحي مهاجم سموحة، بـ10 أهداف لكل منهم.

الأهلى يفوز على المقاصة

وفاز فريق الأهلي على نظيره مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 للدوري.

موقف الأهلي في جدول الدوري

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 51 نقطة جمعها من 23 جولة بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري -الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة ».

وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك- بيراميدز » والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Rx6EYYarLZE

هداف الدوري المصري.. هدف الأهلي الثالث يضع محمد شريف في الصدارة

محمد عبد الجليل: «طبيعي الأهلي يكسب.. والمتخاذل سيرحل عن مصر المقاصة»