سامح حسين: سلاحي الفن وعادل إمام لو زعل مني شرف ليا

تحدث الفنان سامح حسين عن بداياته الفنية بشخصية رمزي في مسلسل راجل وست ستات، موضحًا أن هذه الشخصية هي بوابة دخوله إلى الجمهور وتعرفهم عليه.

وقال سامح حسين عن مسلسل راجل وست ستات في تصريحات تلفزيونية له: «فريق العمل كله من ورشة الكتابة والمخرج والثنائي الذي قدمناه أنا والأستاذ أشرف شبة لوريل وهاردي الاتنين كانوا أغبى من بعض».

سامح حسين مسلسل راجل وست ستات

وتابع: «اشتغلنا 7 مواسم وكل موسم 34 حلقة وأنا في الأول كنت بقوله عادل.. لكن وأنا بشتغل على الورق كتير فاقترحت إني أقول دولة حبيبي كل ما يزعقلي لأنها هتبقى ألطف».

واستكمل سامح حسين حديثه عن أفلامه قائلًا: «أنا راضي عن أفلامي في السينما جدًا وإلا مكنتش هقدمها وأكتر فيلم بحبه هو عيش حياتك لأنه تأليف زوجتي وهي دارسة دراما وبتقرأ كتير».

سامح حسين سامح حسين

تصريحات الفنان سامح حسين

وقال الفنان سامح حسين إن فيلم عيش حياتك عن تجارب حقيقية، مضيفًا: «روحناها سوا والفيلم صورة مشرفة للبلد لأن أي حد عنده انتماء للبلد بيشتغل بسلاحه وأنا سلاحي الفن».

وتحدث عن زوجته قائلًا: «هي حياتي شايلة مسؤوليتنا ومتطلبات البيت وهي ست بيت هايلة، وبرة البيت مشرفة وبنعمل مسلسل وفيلم حاليًا من تأليفها».

سامح حسين ونجوم الفن

وتحدث عن نجوم الفن مثل الزعيم عادل إمام، حيث قال عنه: «مدرسة ونفسي اشتغل معاه وهو قيمة كبيرة وبيثقل المهنة، ومشاركتي في مسلسل فلانتينو لم تكن فرصة».

وأضاف الفنان سامح حسين: «الفرصة إني أشتغل مع قيمة كبيرة حتى لو دور صغير وإني أستفيد بوجودي معاه وكل حاجة ليها ظروفها.. وأنا بحب أبقى مبسوط مش مجبر وهو مزعلش مني وأنا مين علشان يزعل مني ولو زعل مني ده شرف ليا».

واختتم حديثه برأيه عن الراحل سمير غانم، قائلًا: «هو رسول الضحك وكان ليا الشرف إني اشتغلت معاه في مسلسل كان ضيف شرف فيه وموافقته أنه يشترك في المسلسل دة شرف لينا، ورسالة أن الشخص مهما كبر بييجي يساعد الأجيال الجديدة واتمنى اشتغل مع دنيا سمير غانم هي بتجيد كل الأدوار وموهبة خطيرة».

سامح حسين سامح حسين