سامح حسين يبدأ تصوير فيلم «اتنين × واحد» بحارة بولاق.. صور

بدأ الفنان سامح حسين، وأسرة فيلم «اتنين × واحد»، تصوير المشاهد الأولى من العمل السينمائي في حارة بمنطقة بولاق، وجمعته المشاهد بالفنانة سهر الصايغ.

وأكد المنتج إسحاق إبراهيم، على أن فيلم«اتنين × واحد»،  يحمل عددًا من المفاجآت ويتناول قصة جديدة على السينما المصرية، متنميًا أن ينال اعجاب الجمهور خلال عرضه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

أحداث فيلم «اتنين × واحد»

تدور أحداث فيلم «اتنين × واحد»، في إطار من الاثارة والتشويق والكوميديا، من خلال أخين وهما سامح حسين ومحمد ثروت، منهم من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده، والثانى عاش طفولة مرفهة حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها فكانت تصرف ببذخ شديد وكان أول المستفدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف في الأموال .

أبطال فيلم «اتنين × واحد»

فيلم «اتنين × واحد»، بطولة سامح حسين، محمد ثروت، سهر الصايغ، عبير صبرى، محمد جمعة، علاء مرسى، باسم سمرة، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهيم شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، أشرف على الكتابة أمين جمال، من تأليف محمد فتحى عبد المقصود، ومحمد أبو السعود، إنتاج إسحاق إبراهيم، وإخراج أحمد عبد العال.