سامح حسين يكشف سر الغياب عن الدراما في بداية مشواره

تحدث الفنان سامح حسين عن أسرار ومحطات من حياته لأول مرة سواء الفنية أو الشخصية، لافتًا إلى أنه بدأ في العمل بأواخر مرحلة الابتدائية.

وأوضح الفنان سامح حسين في تصريحات تلفزيونية له أنه عمل في هذه الفترة بمصانع البلاستيك والنسيج وخاصةً في الإجازات الصيفية، ثم اشتد عوده خلال فترة الجامعة، وعمل نقاش.

تصريحات سامح حسين

وأشار إلى أنه عمل كمقاول أيضًا لفترة كبيرة من حياته، مشيرًا إلى أنه استفاد من فترة عمله كنقاش، مضيفًا: «أنا بحب المغامرة والتجارب الجديدة».

واستكمل: «وكنت بستخدم التمثيل خلال عملي كمذيع، والناس أصبحت تقولي إحنا اتعرفنا على شخصيتك ومواقفك أكثر بعد دخولك عالم الإعلام، وتخرجت من كلية حقوق عين شمس، وكلية آداب قسم مسرح شعبة تمثيل وإخراج من جامعة حلوان».

سامح حسين سامح حسين

أسرار سامح حسين

وتابع الفنان سامح حسين: «وأهلي لم يوافقوا على دراستي للتمثيل بل فضلوا الحقوق، وبالفعل استفدت من هذه الكلية وكونت شخصيتي، واشتغلت في فترة من حياتي محامي، ولكن محستش إني هضيف شئ جديد وأنا شخص ملتزم ودايمًا بكون حريص أعمل واجباتي قبل ما أسأل عن حقوقي، وهذا ما تعلمته في كلية الحقوق، وحبي للقراءة كان سببًا في دخولي عالم الفن».

وتحدث عن مشاركته في بطولة مسلسل راجل ست وستات، قائلًا: «قدمت 8 مواسم في هذا العمل، والجمهور عرفني من خلاله وكان وش السعد عليا وأخذت أول بطولة من خلال مسلسل عبودة ماركة مسجلة».

وأكد أنه يفتخر بكونه ينتمي لأحد المناطق الشعبية في شبرا، وهذه الأحياء الشعبية ساعدته في تقديم العديد من الشخصيات المختلفة.

سبب غياب سامح حسين عن الدراما

وفيما يخص سبب غياب سامح حسين عن الدراما التلفزيونية، أوضح أن نشأته في بيئة شعبية وامتهانه للعديد من المهن اليدوية، جعلته قادرًا على تقديم مختلف الشخصيات بصدق.

وأشار إلى أنه يرجع لانشغاله بالمسرح الذي يستلزم أوقات طويلة في التدريبات.

سامح حسين سامح حسين

سامح حسين سامح حسين