سامح حسين ينتهي من عرض مسرحية «عامل قلق» في الإسكندرية

أعلن الفنان حسين عن نهاية عرض مسرحية «عامل قلق» اليوم السبت، على خشبة مسرح محمد عبد الوهاب في محافظة الإسكندرية، بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض المسرحي خلال موسم الصيف.

ونشر سامح حسين، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صور من كواليس عرض مسرحية «عمل قلق»، وكتب عليها قائلاً: «الحمدلله النهاردة آخر ليلة فى الاسكندرية مسرحية عامل قلق قبل الرجوع إلى القاهرة».

وتوجه سامح حسين بالشكر للجمهور وأسرة مسرحية «عامل قلق»، قائلاً: «شكراً الجمهور الغالى.. وشكراً كل أصدقائى الفنانين والإداريين، سعدت جداً بوجودى معاكم».

مسرحية عامل قلق

وتدور أحداث مسرحية عامل قلق حول باسم الذي يلتقي صدفة مع نادية، وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية، ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء أبليكيشن لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق.

أبطال مسرحية عامل قلق

مسرحية عامل قلق، يشارك في بطولتها بجانب الفنان سامح حسين، مجموعة من النجوم الشباب منهم: سمر علام، محمد يوركا، محمد صفاء، وفاء سليمان، عماد عبد المجيد، طارق عبده دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، حامد الزناتي، رامي حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، عنان عاطف، منة عاطف، وديكور حازم شبل، ألحان يحيى نديم، إضاءة عز حلمى، استعراضات هانى حسن، جرافيك ضياء داوود، أزياء أميرة صابر، وتأليف محمد زناتي، أحمد الملوانى، من إخراج اسلام إمام.