سامح عبد العزيز عن فيلم ليلة العيد: أعمال الليلة الواحدة شغف بالنسبة لي

تحدث المخرج سامح عبد العزيز عن فيلم ليلة العيد أحدث أعماله الفنية ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام 2024، موضحًا أنه بمثابة امتداد لأعماله السابقة في تقديم عمل في ليلة واحدة.

وقال سامح عبد العزيز عن فيلم ليلة العيد، عبر تصريحات تلفزيونية له: «قدمت من قبل أعمال في ليلة واحدة مثل كباريه والليلة الكبيرة والفرح.. وعلى قدر حبي لتقديم عمل بطولة جماعية لكنه صعب جدًا».

المخرج سامح عبد العزيز فيلم ليلة العيد

واستكمل: «أنا بحب أحافظ على الإيقاع الخاص بفيلم يدور في ليلة واحدة وهذا شغف بالنسبة لي.. والفيلم يناقش مشكلات ما زالت مستمرة حتى الآن والمعاناة التي يواجهها أفراد المجتمع رغم أن الفيلم تم تصويره منذ عامين».

وفي سياق متصل، تحدثت الفنانة يسرا عن تجربة فيلم ليلة العيد الذي انطلق عرضه بالسينمات أمس الأربعاء 24 يناير 2024، وتنافس به ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام.

سامح عبد العزيز سامح عبد العزيز

فيلم ليلة العيد

قالت يسرا في تصريحات تلفزيونية لها، أثناء حضور العرض الخاص لفيلم ليلة العيد: «إحنا في انتظاره بقالنا حوالي سنتين».

وتابعت: «الفيلم فيه مجموعة كبيرة جدًا من الفنانين.. والموضوع مهم جدًا للستات المقهورة ويارب يعجبكم».

وفيما يخص منافسة يسرا أمام عدد من نجمات جيلها مثل هالة صدقي وليلى علوي، علقت قائلة: «أنا مش بنافس حد.. أنا بنافس يسرا وأنا كان واحشني السينما وده فيلم مهم».

فيلم ليلة العيد بطولة يسرا، نجلاء بدر، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، مايان السيد، غادة عادل، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سميحة أيوب، وآخرين من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبدالعزيز.