القصة الكاملة لوفاة سامي سعيد لاعب مطروح.. سقط فجأة بالملعب والوزارة تشكل لجنة للتحقيق

كان سامي سعيد لاعب مطروح، يقف على قدميه بشكل طبيعي، ويصول ويجول داخل منطقة جزاء فريق المنافس بحثًا عن هز الشباك، لكنه فجأة وبدون مقدمات سقط أرضًا لا يُحرك ساكنًا.

وفاة سامي سعيد لاعب مطروح

ولفظ سامي سعيد، لاعب نادي مطروح، أنفاسه الأخيرة، وذلك بعد سقوطه بشكل مفاجئ أثناء مباراة فريقه مطروح ضد السلوم في دوري القسم الثالث.

وتعرض اللاعب لسقوط مفاجئ في الشوط الثاني من عمر المباراة، دون تدخل من أحد، لبفشل الأطباء في إسعافه داخل أرضية الملعب، ويلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

لحظة سقوط سامي سعيد لاعب مطروح ووفاته

توفي سامي سعيد، لاعب نادي مطروح، بعدما سقط بشكل مفاجئ أثناء مباراة فريقه بدوري القسم الثالث ضد نادي السلوم في دوري القسم الثالث، من دون أن يلمسه أحد.

ولفظ سامي سعيد أنفاسه الأخيرة في المستشفى، حيث فشل الأطباء في إسعافه داخل أرضية الملعب.

وتعرض اللاعب لسقوط مفاجئ في الشوط الثاني من عمر المباراة، ليهرع الجميع نحو في محاولة إنقاذ حياته، التي باءت بالفشل.

جمال شعبان يكشف سبب وفاة سامي سعيد

وكتب جمال شعبان، استشاري القلب والأوعية الدموية، منشورًا عبر حسابه على موقع الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة لاعب فريق مطروح سامي سعيد في مباراة مطروح والسلوم'.

وأشار شعبان إلى أن الوفاة جاءت نتيجة 'السكتة القلبية بسبب اختلال كهرباء القلب'.

وزير الرياضة يشكل لجنة لتقصي الحقائق

نعى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعب 'سامي سعيد' لاعب نادى مطروح الرياضى، والذى وافته المنية اليوم في مباراة جمعت فريقه أمام السلوم في دوري الدرجة الثالثة.

وتقدم وزير الرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب ، ونادى مطروح الرياضى، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وتم تشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الكرة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين بالمباريات فى منافسات الدورى بكافة أقسامه.

الأهلي ينعى سامي سعيد لاعب مطروح

نعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الرياضية والإدارية، ببالغ الحزن والأسى، سامي سعيد لاعب فريق مطروح، الذي وافته المنية اليوم.

داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

«إنا لله وإنا إليه راجعون».

اتحاد الكرة ينعى سامي سعيد

نعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، سامي سعيد لاعب نادي مطروح، الذى وافته المنية اليوم الثلاثاء، خلال مباراة فريقه أمام السلوم.

ودعا مجلس اتحاد الكرة، المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أحمد مجاهد ينعى سامي سعيد لاعب مطروح بكلمات مؤثرة

نعى أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، سامي سعيد، لاعب فريق مطروح، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، خلال مشاركته في مباراة لفريقه أمام السلوم في دوري القسم الثالث.

وكتب أحمد مجاهد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عمري ما روحت زيارة لأخواتي في مطروح كابتن بازوكا وكابتن حمد والعمدة بريص إلا وكان سامي في استقبالنا بالترحاب».

وأضاف «الأن و انا في الدوحة عرفت بوفاته في الملعب.. ربنا يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وخالص العزاء للأسرة الكريمة ولأهلي في مطروح».

سامي سعيد سامي سعيد